رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بنطلونات جلد و"ترتر".. موضة دنيا سمير غانم في مسلسل "بدل الحدوتة 3"

كتب: دينا عبدالخالق -

08:51 م | الخميس 09 مايو 2019

مسلسل بدل الحدوته 3

تعددت مواهب الفنانة دنيا سمير غانم، التي ورثت عن والدها بشدة حسه الفكاهي، بين الغناء والتمثيل، لتصنع كوميديا مميزة لها من نوع خاص بالمثل، طعمتها بستايلها الخاص الذي برز في أعمالها الدرامية الأربعة بشهور رمضان المختلفة، بين "لهفة" و"نيللي وشريهان" و"في اللالا لاند" وحتى "بدل الحدوتة 3" الأحدث برمضان 2019.

من شخصية "الكومبارس" الحالمة التي أدتها "دنيا" في مسلسلها الأول عام 2015، ظهرت في الأيام الثلاثة الماضية بدور مختلف تماما عن ما قدمته مسبقا، بمسلسلها الحالي، والذي يعرض 3 حكايات مختلفة كل منها عمرهم 10 حلقات، لتكون الحكاية الأولى حول "بيلا" التي تعمل في مكتب استشاري علاقات، يملكه الفنان بيومي فؤاد، والذي لخصته في بداية سردها بقولها "مفيش حاجة اسمها صدفة.. إحنا اللي بنعمل الصدفة".

وظهرت "بيلا" طوال الأحداث، وهي تحاول الجمع بين الرجال الذين يحبون الفتيات من طرف واحد، بعدة حيل مختلفة، تبتكرها بحنكة في كل مرة كونها كانت "نصابة" في بادئ الأمر، وهو ما جعلها متمكنة في عملها، لذلك حصدت إعجابا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين رواده.

ولم يقتصر الإعجاب الشديد بأداء دنيا سمير غانم في المسلسل، حول شخصيتها فقط، وإنما هيئتها وملابسها كانوا مميزين للغاية، فظهرت كشابة ذات شعر أسود قاتم قصير "كاريه"، بينما يلازمها أحمر الشفاه، فضلا عن ملابسها الحديثة للغاية التي تنوعت بين البنطلونات الجلدية "الأسود، والذهبي، والفسفوري، والبطيخي".

"البنطلونات الجلد فاشون جدا، وموضة السنة دي".. ترى جيلان عاطف، مصممة الأزياء، أن اللوك الحالي لدنيا سمير غانم بمسلسلها، يواكب الموضة للغاية، وهو الأمر الذي تحرص عليه الفنانة طوال الوقت بما يتفق مع أعمالها الفنية المتعددة.

وأضافت جيلان عاطف لـ"الوطن"، أنه منذ فصل الشتاء الماضي، ظهرت بشدة موضة البنطلونات الجلد الخفيفة، خاصة الأسود والذهبي، الذين اعتمدت عليهم أكثر دنيا، في المسلسل، كونها تؤدي شخصية "شابة كول"، على حد قولها، بجانب ألوان التايجر المختلفة وشكل البطيخ الذين ظهرت بهم أيضا.

ولم يقتصر ستايل "بيلا" على ذلك أيضا، وإنما أيضا ظهرت مرتدية بأكثر من مشهد الجواكت المنفوخة ذات الكتف المتهدل، والذي كان السمة المميزة لملابس الشتاء الماضي أيضا، على حد قول مصممة الأزياء، مشيدة أيضا باعتماد دنيا سمير غانم على "البيات" أي الملابس المصنوعة من "الترتر" بالبلوزات، والتي تعتبر موضة عام 2019، سواء بالسواريه أو الملابس الكاجوال.

وأوضحت أن تلك الموضة هي غريبة نوعا ما على مصر ولكنها منتشرة بين العديد من الفتيات، والتي من المتوقع رواجها أكثر مع ظهور دنيا سمير غانم بها بمسلسلها الجديد، حيث تحرص النساء على تقليدها واتباع نفس "ستايلها".

الكلمات الدالة