رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالة غجرية لأيتن عامر في ظهورها خلال حلقات مسلسل بدل الحدوتة 3

كتب: الوطن -

11:03 م | الإثنين 13 مايو 2019

أيتن

نشرت الفنانة أيتن عامر، صورتين مختلفتين على صفحتها الشخصية عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من إطلالة جديدة ونيو لوك في شعرها.

وشاركت أيتن جمهورها بإطلالة "غجرية"، حيث ظهرت بشعر من اللون الثلجي، مموج تموجات واسعة، يشبه الشعر الغجري، وبقصة قصير، وكتبت على إحدى الصور، "استنوا چيچي النهارده، طلقة حظ، ابن أصول، شقة فيصل، بدل الحدوتة".

وأرفقت الصورة الأخرى بتعليق، "من كواليس تصوير بدل الحدوتة 3، بحبك يا دودو، يا رب تكون الحلقة عجبتكوا"، حيث ظهرت أيتن عامر كضيفة شرف في حلقة اليوم من المسلسل.

وظهرت أيتن مع دنيا سمير غانم، وارتدت جاكت من اللون الأحمر جلد، من كواليس المسلسل وتفاعل معها متابعوها عبر الإجابات والتعليقات.

وكان من بين التعليقات، "منورة أفنانة"، و"حلو اللوك ده عليكي"، "ربنا يوفقك يا رب يا قلبي انتي"، و"يااااخراشي عليكي ما شاء الله". 

وظهرت أيتن عامر بهذا اللوك لأول مرة مطلع الشهر الجاري، ونشرت صور لها بتلك الإطلالة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحظت الصورة بتفاعل كبير بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، التي تجاوزت الـ207 آلاف إعجاب في أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى آلاف التعليقات، أبرزها:" اللون حلو عليكي بس أنتي أجمل باللون الأسود، أنتي متبطليش حلاوة، حلوة أوي ويجنن".