رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مشاهد جعلت Emilia Clarke وMaisie Williams بطلتي game of throne بين الأكثر بحثا

كتب: روان مسعد -

01:12 م | الخميس 25 أبريل 2019

آريا ستارك، دينيريس تارجريان

يعرض حاليا مسلسل game of thrones، وهو مسلسل ملحمي، يظهر صراعا على العروش في بداية مواسمه، بينما الثامن والأخير والذي يتابعه حاليا الملايين حول العالم تدور أحداثه حول معركة مرتبقة بين الأحياء والأموات.

وبعد عرض أول حلقتين فقط من الجزء الثامن للمسلسل تصدرت بطلتي المسلسل إميليا كلارك والتي تقوم بدور دنيريس تارجريان "أم التنانين"، وكذلك الممثلة ميسي وليامز التي تقوم بدور آريا ستارك، محركات البحث جوجل، وكلاهما لأسباب مختلفة.

آريا ستارك

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل جيم أوف ثرونز، تصدرت  آريا ستارك محركات البحث "جوجل" في مصر وعالميا، وأثارت كثير من الجدل حولها، وذلك بسبب مشاركتها في مشهد إباحي مع جينداري في وينترفل، وليس هذا السبب الأساسي، حيث أن متابعي المسلسل اعتداوا على وجود مشاهد إباحية فيه، ولكن جاء الجدل بسبب أن آريا ستارك عندما شاركت في الجزء الأول منه منذ تقريبا 8 سنوات كانت لا تزال دون العاشرة من عمرها.

هذا الأمر جعل معظم متابعي ومحبي المسلسل ينظرون لها باعتبارها لا تزال طفلة، ولا يجب أن تشارك في مثل تلك المشاهد الإباحية، خاصة وأنها احتفظت بشخصيتها الجادة والمحاربة طوال المسلسل، وامتلأت صفحات "فيسبوك" و"السوشيال ميديا" بـ"كوميكس" تعبر عن الصدمة من مشاركة آريا في تلك المشاهد، ولكن صناع المسلسل HBO ردوا على هذا الأمر، فآريا تبلغ من العمر 22 عاما في الواقع، وفي المسلسل 18 عاما.

ومن جانبها دافعت ميسي وليامز عن نفسها، وقالت في تصريحات إن أسرتها شاهدوا هذا المشهد، وهي لم تخجل منه، فميا سمح لها  الكاتب ديفيد بينيوف باختيار الأجزاء التي تظهر من جسدها، وهي بالفعل لم تشارك في مشهد إباحي كامل، بل بدت بظهرها فقط.

دنيريس تارجرجيان

لا تزال إميليا كلارك، أو دنيريس تارجريان متصدرة محركات بحث "جوجل"، لليوم الثاني على التوالي، حيث ألتقطت أمس الأول، مع فخر العرب، لاعب كرة القدم المصري، ونجم نادي ليفربول محمد صلاح، صورا في عشاء مجلة "تايم" الأمريكية، حيث نظمت حفل عشاء لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وكان من بين الحضور صلاح وإميليا.

ظهرت كلارك بفستان من اللون الأحمر، فيما ارتدى صلاح بدلة سوداء، ونشرت كلارك صورة لها برفقة محمد صلاح عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيما قرر صلاح متابعتها منذ هذا الحين أيضا على "إنستجرام"، وهو ما أثار ضجة كبيرة، فدنيريس أو أم التنانين واحدة من أكثر الشخصيات محورية ومؤثرة في مسلسل game of thrones.

كما نشر محمد صلاح الصورة التي تجمعه بإميليا كلارك على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أرفقها بتعليق "أم التنانين بنفسها".

يذكر أن مسلسل صراع العروش مكون من 8 أجزاء عرضت 7 منها منذ العام 2011، ويعرض حاليا الجزء الثامن والأخير، مأخوذ عن رواية جورج مارتن "أغنية الجليد والنار"، والتي تدور أحداثها في عالم خيالي به 7 ممالك متحدة تتناحر بعد موت الملك، ثم تبدأ في الاتحاد من جديد في ملحمة رائعة بعد تغول خطر الموتى، فيما ينتظر متابعو المسلسل المعركة المصيرية بين الموتى والأحياء.