كافيه البنات
بالفيديو| قبل ناهد السباعي.. فنانات رفضن تلقيب محمد رمضان بـ

ربما أصبح الجدل مقترن باسم الفنان محمد رمضان عند طرحه لأغنية جديدة أو عمل فني يقدمه، يبرز من خلاله بطولة جديدة له، يحقق من خلالها إيرادات ومشاهدات عالية ربما تكون الأكثر بين الأعمال الفنية، ليجعل من نفسه "نمبر وان" على الساحة الفنية ومن ثم يتخذ لقب "الملك". 

الألقاب التي أثارب الجدل والرفض لدى العديد من الفنانات اللاتي كانت آخرهن الفنانة ناهد السباعي، التي أعلنت بأن آخر ملوك مصر هو جدها الفنان الراحل فريد شوقي "ملك الترسو".  

ناهد السباعي: جدي فريد شوقي آخر ملوك مصر

خلال لقائها بالأمس مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "حفلة 11" المذاع على قناة "ON E"، أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن اعتراضها على أغنية الفنان محمد "أنا الملك"، فهي ترى بأن آخر ملوك مصر هو جدها الراحل الفنان فريد شوقي "هو لم يطلق على نفسه لقب ملك الترسو، فالجماهير هي من أطلقت ذلك بسبب تكسير سينمات الترسو التي لا يوجد بها أفلاما لفريد شوقي".

وفيما يخص ملوك الغناء في مصر، فذكرت "السباعي" بأن الفنان محمد منير هو ملك الغناء بالنسبة إليها. 

 

نيرمين الفقي: "محدش بيقول على نفسه رقم واحد"

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هاجمت الفنانة نيرمين الفقي، وصف الفنان محمد رمضان لنفسه بأنه "نمبر وان"، فعلقت قائلة: "واحد عمل مسلسل ونجح بالصدفة قالك أنا رقم واحد.. النجاح مش بعدد المشاهدة للعمل.. النجاح الحقيقي بقيمه العمل اللي بتقدمه وهيفضل عايش في ذاكرة المشاهد لحد امتى؟!.. محدش بيقول على نفسه رقم واحد وإلا هيكون غرور سيب الجمهور هو اللي يحكم عليك".

عائشة بن أحمد: "مش رقم واحد" 

رغم مشاركة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" المذاع في الموسم الماضي لرمضان 2018، إلا أنها رأت بأن "رمضان" ليس الفنان رقم واحد. 

ففي تصريحات صحفية لها، قالت الفنانة التونسية: "ليس الفنان رقم واحد الذي يتربع على عرش الدراما مثلما يوصف نفسه"، وأن من يفعل ذلك هو الشخص الذي يريد إحداث ضجة حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالفن ليس له تصنيف.

انتصار: "أغانيه حلوة.. بس مش نمبر وان"

"هو مش نمبر وان.. هو عمل أغاني بهذا المعنى وأغانيه حلوة بيعمل فيها كاركتر الأمريكاني الزنوج" هكذا عبرت الفنانة انتصار، عن رأيها خلال حوارها التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، رافضة بأن يكون الفنان محمد رمضان "رقم واحد" في الساحة الفنية.

ورأت "انتصار" بأن عدد من الفنانين الكبار استحقوا أن يكونوا "رقم واحد": "عادل إمام، فضل على القمة 40 سنة ويتسم بذكاء غير عادي، وحتى معروف عالميًا، وسمير غانم في المسرح، وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما نمبر وان".

أخبار قد تعجبك