هي
سمية الخشاب

تتعدد حالات الطلاق في الوسط الفني، وتختلف أسباب اتخاذ القرار، لكن اتفقت معظم الفنانات اللاتي مررن بهذه التجربة، أنه "بداية لحياة جديدة"، حيث كانت ردود فعلهن على هذه التجارب هادئة ومتزنة، ولم يفتعلن الكثير المشكلات مع أزواجهن السابقين، حتى أن بعضهن قلن إن علاقتهن تحسنت بهم، بعد الطلاق.

تحدثت النجمة سمية الخشاب عن طلاقها من المطرب أحمد سعد، واصفةً إياه بـ"الرزق"، ونفت أن تكون قد بكت بسببه، مشيرةً إلى أنها اتخذت هذا القرار منذ عدة أشهر، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية".

كما قالت في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إنها سعيدة بإتمام الطلاق من أحمد سعد، بعدما استجاب لرغبتها، مشيرًا إلى أنها طُلقت في نهاية شهر مارس، بعد يومين من تاريخ إقامتها دعوى طلاق للضرر منه يوم 28 مارس.

سمية الخشاب سعيدة بطلاقها من أحمد سعد: "استجاب لرغبتي وطلق بالحسنى" 

وفي هذا التقرير نستعرض ما قالته الفنانات بعد انفصالهن.. 

منى عبدالغني

قالت الفنانة منى عبدالغني إنها انفصلت عن زوجها برغبتها، ووصفة هذا القرار بأنه "نهاية مرحلة معينة وبداية حياة تانية".

ريهام عبدالغفور

أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور، أنها طُلقت مرتين من زوجها الأول، وأنها تعرضت للخيانة في المرتين، لكن أهلها أصروا على عودتها إلى زوجها بعد الطلاق للمرة الأولى.

وأوضحت: "ادتله فرصة وكنت زعلانة في المرة الأولى، لكن في المرة التانية مكنتش زعلانة أبدًا، لإني كنت اتغيرت". 

غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عادل، أنها ما زالت تحتفظ بعلاقة الصداقة التي تربطها بطليقها المخرج والمنتج مجدي الهواري، موضحةً: "لسه صحاب أكتر من وإحنا متجوزين، إحنا اتفقنا إننا هنكون مرتاحين أكتر وإحنا بُعاد شوية، وبقى في ضحك وهزار أكتر".

داليا البحيري 

فاجأت الفنانة داليا البحيري، خلال حوارها ببرنامج "سمر والرجال ولكن"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، جمهورها بخبر طلاقها من زوجها فريد المرشدي، حيث رفضت التصريح بأسباب الطلاق واكتفت بـ"أنا الآن منفصلة عن زوجي وكل شيء قسمة ونصيب والله قدّر لنا ذلك".

داليا البحيري تفاجئ جمهورها بخبر طلاقها في "سمر والرجال ولكن" 

رانيا يوسف

تحدثت النجمة رانيا يوسف عن انفصالها عن رجل الأعمال طارق عزب، في يونيو 2018، في تقرير تليفزيوني عرضته فضائية "روتانا سينما"، وقالت رانيا: "احلويت وبقيت shiny أكتر، وغالبًا الرجالة بيطفونا بالمشاكل والهم والتفاصيل اللي إحنا شايلينها طول الوقت، ولما بنطلق بنفوق لنفسنا أكتر". 

ياسمين صبري

لم تعلق النجمة ياسمين صبري على طلاقها، بعد ارتباط دام لـ5 سنوات، بشكل مباشر، ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيها: "المهارة الأولى لبناء في الحياة، هي اكتساب القدرة على التكيف بسرعة، يليها كيفية قراءة الناس، لترتيب مكانتهم، والانتقاء منهم، قبل أن تمضي معهم أوقات سيئة للغاية".

ياسمين صبري بعد "شائعات طلاقها": التكيف هو المهارة الأولى لبناء الحياة 

فيفي عبده

قالت الراقصة الاستعراضية والفنانة فيفي عبده، إنها طُلقت من زوجها بسبب مُزحة: "الجوازة الأخيرة هي اللي عاشت، لكن اللي قبل كده كانت الكلمة تهمني، ومرة اتقالي كلمة اتطلقت بسببها، واتجوزت اللي قالي عليه، ورجعت له تاني". 

وأضافت: "الكلمة دي مكنش ليّ ذنب فيها، فاتطلقت منه واتجوزت راجل تاني سنة ونص ورجعت لجوزي تاني، أنا كيداهم وفارساهم وهارياهم".

فيفي عبده عن طلاقها وعودتها لزوجها: "عاقبته واتجوزت راجل تاني سنة ونص" 

ناهد السباعي 

تحدثت النجمة ناهد السباعي عن طلاقها قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف، وذلك على هامش حضورها الدورة الثانية من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم في سبتمبر 2018. 

وقالت "ناهد": "محصلش نصيب، ساعات الواحد بيكتشف إنه صح". 

مي سليم

علقت الفنانة مي سليم، على طلاقها من الفنان وليد فواز، بعد دقائق من تعليقات مثيرة للجدل أطلقها الأخير عبر حسابه على "إنستجرام"، حيث وصف زواجها منها بأنه "وضع كان غلط في الأساس".

وكتبت "مي" عبر حسابها على "تويتر": "احسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء". 

أخبار قد تعجبك