رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إطلالات بسيطة ومجوهرات بآلاف الدولارات.. مواقف ظهرت فيها سوزان مبارك في 5 أشهر

كتب: آية أشرف -

11:31 م | السبت 13 أبريل 2019

سوزان مبارك

شاركت سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، في عزاء زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير في وسط القاهرة.

وظهرت سوزان مبارك ببدلة كلاسيكية سوداء كما اعتمدت على "توب" من الجوبير مع تسريحة شعر بسيطة، وتخلّت عن الإكسسوار.

وكانت مبارك ظهرت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة منها:

إطلالة بسيطة في كافيه:

في ديسمبر 2018 انتشرت صورة لقرينة الرئيس الأسبق في أحد الكافيهات صحبة إحدى الفتيات، وظهرت حينها بإطلالة غير متكلفة مرتدية ملابس بسيطة رياضية مع "توب" باللون الروز ونظارة شمسية.

إطلالة كلاسيكية:

كما ظهرت في يناير الماضي مع شقيقها منير ثابت في حفل زفاف مرتدية جيب سوداء وبليزر بنفس اللون مُطعم بتطريزات لولي بسيطة باللون "الأوف وايت"، مع حزام ستان من الخصر، ومكياج بسيط وهادئ.

وارتدت قلادة وأقراطا من الألماس بموديل "Round princess baget" وهو مكون من أكثر من حجر بجانب بعضهما البعض، وليست حجرًا واحدًا كما يبدو.

إطلالة مرصعة باللؤلؤ:

في أبريل الجاري ظهرت سوزان مبارك بإطلالة سوداء هادئة خلال استضافتها للشاعر السعودي حسان الطيار في أحدث ظهور لها برفقة أسرتها.

وارتدت حينها قلادة لؤلؤ طويل من العلامة التجارية العالمية "شانيل"، وتراوح سعره عبر مواقع البيع الأمريكية من 2250 دولارا وحتى 1850 دولارا (ما يعادل 40 ألف جنيه مصري).

العقد الذي ارتدته زوجة الرئيس الأسبق كان ضمن مجموعة 2016/2017 للعلامة التجارية العالمية "شانيل" والذي أنتجت منه الأسود في الأبيض والأسود الخالص والأبيض الخالص بطول 110 سم و120 سم للمدعم بقلادة.