رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| رسمية ورياضية.. إطلالتان لـ سوزان مبارك في 2018

كتب: سلمان إسماعيل - يسرا محمود -

07:31 ص | الأحد 20 يناير 2019

سوزان مبارك

إطلالتان متباينتان لفتت بهما سوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الأنظار خلال ظهورها في فعاليتين مختلفتين على مدار أسابيع.

وظهرت سوزان مبارك، في صور جديدة تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بصحبة شقيقها اللواء منير ثابت، في حفل مسائي، بإطلالة رسمية، تتكون من بدلة سوداء، تميزت بأنها غير منقوشة وفضفاضة، مع احتفاظها بارتداء نظارة طبية.

وكان حسن الغندور، المعروف بأنه من أنصار الرئيس الأسبق حسني مبارك، نشر صورة جديدة لقرينة الرئيس الأسبق مع شقيقها منير ثابت، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق "الغندور" على الصورة قائلًا: "أحدث صورة لسيدة مصر الأولى الهانم سوزان مبارك و اللواء منير ثابت".

وتوالت التعليقات على الصورة من أنصار "مبارك" وأسرته، حيث علق حساب يحمل اسم أحمد نصر الدين قائلًا: "ربنا يعطيها الصحة واللواء منير" بينما علق حساب آخر يحمل اسم امل الشناوي قائلا: "أخيرا يا قلبي قدرتي تتنفسي وتاخدي حريتك بعد العمر كله ما عدي في قيود.. متعك الله بالصحه والعافية وأطال في عمرك واسعد قلبك طما اسعدتي قلوب الملايين".

ويعد هذا ثاني ظهور لها منذ عام 2011، حيث أطلت في ديسمبر 2018، بأزياء رياضية ونظارة شمسية، في إحدى كافيهات منطقة التجمع الخامس.

يذكر أنه تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع أحدث ظهور لسوزان مبارك، بين الترحيب بها، وانتقاد عودة ظهورها مجددا في المشهد العام.