رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| لتخطي عقبة الفستان.. عروس تبتكر طريقة لقضاء حاجتها في الفرح

كتب: الوطن -

03:29 م | الجمعة 12 أبريل 2019

عروس

تبدأ العروس في التجهيز ليوم الفرح، وارتداء ملابسها وتصفيف شعرها منذ الصباح الباكر، ثم يأتي دور التصوير، ثم بدء الزفاف، فتقع في مأزق يتكرر تقرياب مع كل عروس، وهو الدخول للحمام خلال الفرح، ويعد أمر صعبا خاصة لمن تختار الفستان "المنفوش".

ولكن فتاة قررت أن تبتكر طريقة جديدة كي تتمكن من لف طيات فستانها المصنوع من التل، باهظ الثمن، وتتمكن من الدخول للحمام، وكان هذا الابتكار أو استخدام حقائب "أيكيا" الشهيرة، والتي صنعتها الشركة في الأساس لوضع الغسيل، بحسب "ذا صن".

الفتاة قررت استخدام تلك الحقائب وارتداؤها ووضع الفتسان بداخلها أثناء ذهابها لدورة المياة، ونشرت لها صورا على منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر"، ما جعل فتيات كثيرات يعجبن بالفكرة ويقررن تجربتها في زفافهن، ونشر الصور كذلك على "السوشيال ميديا".

الابتكار سمح للفتيات دخول الحمام بسهولة دون توتر أو الاستعانة بعدد كبير من الصديقات لحمل الفتسان أثناء قضاء الحاجة، والدخول مع العروس خلال تلك اللحظة الحرجة الخاصة جدا.

 

وتفاعلت الفتيات مع الفكرة بشدة، ومنهن من كتبت، "كنت قلقة جدًا من الذهاب إلى الحمام وعدم القدرة على قضاء الحاجة والتعامل بنفسي"، وقالت أخرى: "توجد أشياء كهذه في الأسواق للمساعدة على دخول الحمام، لكنها غالية الثمن بسبب تتعلق بالزفاف"، وأضافت ثالثة: "ما أحبه هو أن الاختراع مجاني تقريبًا".