رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| دعاء وحب ودعم.. رسائل المشاهير لزوجاتهم في أسبوع

كتب: إسراء جودة -

09:28 م | الثلاثاء 09 أبريل 2019

رامي جمال وزوجته

أضواء وشهرة واسعة تصاحب الكثير من مشاهير الفن والإعلام، فبين عدسات الكاميرات ونظرات الإعجاب الموجهة إليهم من قبل محبيهم تدور أغلب أوقاتهم، لكن مواقف إنسانية وأزمات عدة يمرون بها، تظهر الجوانب الأخرى من شخصياتهم لا يراها سوى المقربين، بخاصة زوجاتهم اللاتي يشاركونهم لحظات الإنجاز والضعف.

وخلال الأيام القليلة الماضية، لجأ عدد من مشاهير الوسطين الفني والرياضي إلى حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام" لدعم زوجاتهم بنشر صور فردية لهن أو أخرى تجمعهم بهن، يرصدهم "هن" في السطور التالية:

- رامي جمال

طالب المطرب والملحن رامي جمال متابعيه، اليوم، بالدعاء لزوجته "ناريمان" بالشفاء العاجل إثر مرورها بوعكة صحية، وعلق عليها قائلًا: "أسألكم الدعاء لزوجتي بالشفاء، اللهم عافها وأعفو عنها واحفظها يا رب، الحمد لله الذي أحبنا فابتلانا".

- عمرو سعد

"أنتِ لست فقط أم أطفالي ولكنك أيضًا ملكة هذه العائلة"، بهذه العبارة علق الفنان عمرو سعد على صورة جمعته بزوجته، نشرها عبر حسابه، وتفاعل معه الكثير من متابعيه الذين تمنوا له حياة سعيدة مع أسرته، بعيدا عن الأزمات الزوجية التي يشهدها بعض المشاهير بالوسط الفني مؤخرًا، وآخرهم شقيقه الفنان أحمد سعد الذي انفصل عن زوجته سمية الخشاب قبل أيام.

- أحمد حسام ميدو

نشر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، صورة ومقطع فيديو لزوجته يسرا الليثي، خلال عطلتهما في مدينة الجونة، الأحد الماضي، وظهرت "يسرا" وهي تقود "يخت"، مرتدية مايوه "ستوميك" باللون الأسود، مع "ميني جيب" "مخططة" باللون الأبيض.

- حسام حبيب

احتفالا بالذكرى الأولى على زواجهما، أمس، نشر المطرب حسام حبيب صورة جمعته بالفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "عشت عمري كله أدور على ست في طيبة أمي وجدعنة صحابي الرجالة، تكون سند وضهر وحبيبة وصديقة".

وأضاف حسام: "زي اليوم ده من سنة ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزيادة، أتمنى من ربنا إني أفضل أشكره عليكي، كل يوم وكل سنة وأنتي كل حاجة في حياتي".