رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"سهير" تطلب الخلع بعد عام على الزواج: "بيحرق جسمي علشان أخدت الماجستير وهو لا"

كتب: ندى نور -

09:22 م | الإثنين 08 أبريل 2019

زوجة تطلب الخلع لقيام زوجها بسكب الماء المغلي عليها

حروق متفرقة في جسدها تشهد على وقائع تعذيب تعرضت لها "سهير. أ"، من زوجها "أحمد. ط"، 26 عامًا، لحقده الشديد (كما تروي لـ"هن") من نجاحها، بعد حصولها على الماجستير، وفشله في تحقيق ذلك.

حب لـ12 شهرا فقط

وواصلت الزوجة العشرينية حديثها: "زواج بدأ بقصة حب عميقة، وانتهى بالطلاق بعد مرور عام، وذلك خوفًا من أفعال زوجي التي تفتقد إلى الرحمة".

وتقول الزوجة: "اتجوزنا عن حب، بس كان دايمًا بيغير من نجاحي، خاصة بعد حصولى على وظيفة بمرتب أكبر من اللي بيحصل عليه"، مضيفة أنها حاولت إقناعه أن أي نجاح تصل إليه هو نجاح له، ولكن غيرته الشديدة جعلته لا يرى سوى أنها تميزت عنه.

غيرة قاتلة 

"كان أي نجاح بوصل له، بداية مشكلة بينا، وتنتهى بالحرق والضرب منعًا لي من استكمال مشواري".. مشاعر حاولت "سهير"، الإفصاح عنها، واصفة العذاب الذى عاشت فيه مع زوجها الذى يقف دائمًا عقبة أمام نجاحها.

حرق بالماء المغلي

الخلافات بين الزوجين، انتهت بتشويه جسدها بالماء المغلي، لمنعها من استكمال مشوارها الأكاديمي بعد حصولها على التمهيدي، وعدم قدرته على الالتحاق بالتمهيدي بعد رسوبه في أغلب مواد الدراسة.

"أنتي خلاص مش هتشتغلي تاني، مش محتاجين شغلك في حاجة".. كانت هذه المقولة بداية الخلافات بينها وبين زوجها، خاصة بعدما قرر حرمانها من الماجستير في الإعلام.

كرهت "سهير" الحياة مع زوجها، بعدما تعمد سكب الماء المغلي على يدها، ويقول لها: "معلش مكنش قصدي، أنتي كده مش هتقدري تكتبي الخطة البحثية".

قررت الزوجة التخلص من حياتها مع زوج وصل إلى مرحلة "الجنان"، كما وصفته، واللجوء إلى الخلع بعد رفضه الطلاق.