علاقات و مجتمع

كتب: يسرا محمود -

07:24 م | الإثنين 08 أبريل 2019

زوجة جنش

"أنا في قمة الفخر والسعادة"، تقولها نعمة السيد، وهي تشيد بأداء زوجها حارس مرمى الزمالك محمود عبدالرحيم جنش، خلال مباراة فريقه الزمالك أمام حسنية أغادير مساء أمس.

زوجة الحارس الشهير عاشت لحظات من القلق الممزوج بالسعادة، تعبر عنها في تصريحاتها لـ"الوطن": قلقت من إصابته خلال الماتش، لكن طوال المباراة كنت فخورة بلقب رجل المباراة الذي حصل عليه جنش، الصراحة كان عامل أدائي بطولي، وحافظ على عرين القلعة البيضاء دون أهداف".

لا تغيير في خطة أو استعدادت جنش للمباراة الصعبة بحسب تأكيد زوجته "يتعامل مع كل المباريات بنفس الآلية، ويخوضها بهدف واحد.. المهم ما يجيش فيه جون.. والفريق يخرج منتصر.. وفي بعض المواجهات الصعبة التعادل انتصار".

وأضافت زوجة "جنش": "قلقت جدًا لما اتصاب في الماتش، قعدت ادعيله كتير وأقرأ قرآن"، ولم تطمئن إلا بعد اتصالها به تليفونيا عقب المباراة وتأكيده لها أن الأمر لم يتجاوز "كدمة بسيطة"، خلال متابعتها للمباراة في المنزل كعادتها.

زوجة لاعب الزمالك تسخر من هزيمة الأهلي: "هنتقابل الساعة 5 وخمسة"

لم يفت زوجة جنش خلال اطمئنانها على زوجها، متابعة تلك التغريدات التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من فتيات وبنات معجبات كلهن يردن الاطمئنان علي زوجها، تضحك وهي تؤكد "وإيه المشكلة ده نجم.. ربنا يحبب فيه خلقه ويحفظه"، مؤكدة أنها تشاركهن الحرص على متابعة الفريق واللاعبين والاطمئنان عليهم باعتبارها "زملكاوية متعصبة جدا".

"حسناء الزمالك" تدعم جنش وزوجها عقب مباراة حسنية أغادير

أمنيات كثيرة تضعها الزوجة أمامها قبل كل مباراة، كلها تتعلق بجنش والزمالك، تتمنى الزوجة الشابة أن يحافظ زوجها على مستواه، ويحقق المزيد من النجاحات والألقاب مع ناديه، مع تشديدها على أن مهارات زوجها تظهر بوضوح في "المباريات الصعبة".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد أغادير في مباراة الإياب، الأحد المقبل بملعب الجيش في السويس.

أخبار قد تعجبك