رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صاحبة واقعة مشاجرة الزمالك: "قدمت شكوى في القومي للمرأة ضد رئيس النادي"

كتب: آية أشرف -

07:08 م | الأحد 07 أبريل 2019

صاحبة واقعة مشاجرة الزمالك

تقدمت السيدة ملكة محمود خليل، عضو نادي الزمالك، بشكوى للمجلس القومي للمرأة، صباح اليوم، ضد رئيس نادي الزمالك، على غرار الواقعة التي نشبت منذ أيام بالنادي النهري. 

وقالت ملكة، إنها تأخرت خلال الأيام الماضية عن تلك الشكوى، لانشغالها بالقضية والنيابة، ومن ثم إنشغالها مع شقيقتها التي كانت تمر بوعكة صحية. 

وأضافت السيدة لـ"هُن": "الناس في المجلس عاملوني أحسن معاملة، ومستنية طبعا التحقيق في الشكوى والنتيجة". 

وكانت السيدة قد تلقت مساء أمس، رسالة من رقم مجهول تفيد "بضرورة الحضور لمقر الإدارة القانونية بنادي الزمالك الثلاثاء الساعة الواحدة والنصف ظهرا وذلك لسماع أقوالهما في الشكوى رقم 101 لسنة 2019 المقدمة من إدارة النادي".

وأكدت ملكة محمود  في تصريح خاص لـ"الوطن": "معرفش مين اللي بعت الرسالة، ولو الرسالة من إدارة النادي إحنا مش رايحين ليكون عاملنا كمين ويعتدي علينا مرة تانية".

وأضافت: "إحنا مش هنسيب حقنا ومستمرين في القضية ضد رئيس نادي الزمالك".

وبالبحث عن الرقم الذي أرسل الرسالة للسيدتين تبين أنه يدعى "م.ع" يعمل في إدارة الشؤون القانونية لنادي الزمالك، حيث أكد لـ"الوطن" أنه لا يعرف شيئا عن إرسال الرسالة من هاتفه، وأن مدير الشؤون القانونية في النادي هو من أرسل الرسالة للسيدتين.

وأضاف "م" أنه يجب أن تأتي السيدة ملكة محمود خليل ومعها أختها إلى مقر النادي وإلا سنضطر لشطب عضويتهما من نادي الزمالك.

وكانت قد نشبت مشاجرة بين رئيس نادي الزمالك، ومايسة محمود حمدي إحدى عضوات النادي، التي كانت برفقة شقيقتها في النادي النهري للزمالك بمنطقة العجوزة.