أم صح

كتب: آية أشرف -

08:45 م | الجمعة 05 أبريل 2019

والدة أحمد الأحمر لـ

قشة تعلق بها الفريق قبل أن يغرق ببحر خسارة اللقب، بهدوء شديد، وثبات انفعالي، استطاع أحمد الأحمر، لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، قلب الطاولة أمام المنافس، وتغيير النتيجة في الثواني الأخيرة، ليصنع الفارق، بالمُباراة التي جمعت بين الزمالك، ونظيره الأهلي، مساء أمس، في إطار بطولة السوبر الأفريقي، ليتأهل الزمالك رسميًا، لكأس العالم للأندية، على حساب النادي الأهلي. 

فاتن الأحمر، والدة اللاعب أحمد الأحمر، علقت على مُباراة الأمس، مؤكدة أن ابنها تخطى إصابته بالعنق، والتي يعاني منها منذ فترة، وأعاد الفريق من الخسارة للفوز، بعدما طلب من زملائه عدم الاستسلام، ليستطيع قلب النتائج.

وأضافت خلال حديثها لـ "هُن": "لاعبية وجمهور الأهلي كانوا بدأوا يحتفلوا بالفوز، وفي آخر 12 ثانية، كان ابني مسدد الهدف وغير النتيجة نهائي". 

ابن بار

هكذا تحدثت والدة اللاعب، عن صفات نجلها، بعيدًا عن الجانب الكروي، موضحة إنه يتسم بالهدوء منذ الصغر، وحتى باللعب، والعمل فهو هادئ جدًا. 

قائلة: "لولا هدوءه وثباته الانفعالي مكنش قدر يقود الفريق ويغير النتيجة من الخسارة للمكسب في الثواني الأخيرة". 

كرة اليد عكس رغبة والداه

"دخلت بابني أحمد نادي الزمالك وهو عمره أسبوع، لأجل والده مصطفى الأحمر، الذي يعمل حاليًا قائد منتخب مصر لكرة اليد".. هكذا سردت السيدة فاتن، بداية مشوار نجلها مع الفريق، مؤكدة أن نجلها استمر يلعب كرة يد وكرة قد، حتى وصل للمرحلة الإعدادية، بعدما تنبأ له المدربين بمستقبل كبير. 

وعن اختياره لكرة اليد، أكدت إن والده كان يرغب أن يستمر "أحمد" في كرة القدم، إلا أن الأخير هوى كرة اليد، قائلة: "وقفت مع رغبة ابني وشجعته إنه يكمل في كرة اليد". 

وعن كواليس المُباريات، أشارت والدة اللاعب، أن ابنها قبل المُباريات عادًة، لا يفضل الحديث كثيرًا، ويبقى وحده لفترات طويلة، من أجل التركيز، قائلة: "بيطمنا عليه عن طريق النت، وبيطلب مني أدعيله وأدعي لفريق الزمالك، وبنرجع نتكلم بعد البطولة بشكل عادي".

ونجح فريق الزمالك لكرة اليد في التغلب على الأهلي بنتيجة 38-35 في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، أمس، بالسوبر الأفريقي على الأراضي المغربية، ورفع الزمالك عدد بطولاته بالسوبر الأفريقي للبطولة السادسة، فيما توقف الأهلي عند البطولة الثانية.

وكان الزمالك نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي العام الماضي بعدما فاز بصعوبة بفارق هدفين بنتيجة 25-27، بينما تغلب الأهلي على الاتحاد الليبي ببطولة أبطال الكؤوس بنتيجة 25-13.

أخبار قد تعجبك