رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هي

"ضُرّة أجنبية" وصداقات وصراعات.. 8 فنانات قبلن بلقب "الزوجة الثانية"

كتب: نرمين عفيفي -

10:59 م | الخميس 04 أبريل 2019

أحلام وزوجها

تعاني الزوجة الثانية دائما من نظرة المجتمع القاسية لها، لأنها ارتبطت برجل متزوج، ويعتبرها البعض سارقة لحق ليس بحقها، ويراه آخرون تقليلا من مكانتها، ورغم أن كثير من الفتيات يرفضن لقب "الزوجة الثانية" إلا أن عدد من نجمات الفن قبلت ذلك وارتضت أن تكون "نمرة 2" في حياة أزواجهن. آخر من تحدثت في هذا الشأن كانت الفنانة صابرين، حيث كشفت أن زوجها متزوج قبلها من سنغافورية.

صابرين عن كونها "زوجة ثانية": "لو كان متجوز مصرية مكنتش هوافق"

علقت الفنانة "صابرين" خلال لقائها مع سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" المذاع عبر فضائية "ON E"، على قبولها الزواج من زوجها الحالي، كـ"زوجة ثانية" قائلة: "لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص".

وأضافت صابرين أنها تزوجت زوجها وهو متزوج من زوجة سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحة أن زوجها لم يتزوجها إلا بعد إخطار زوجته الأولى، واصفة إياها بأنها "حد كان محترم إلى أبعد الحدود وعلمتني الأدب، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني "نور"، مع ابنها، ولما كانوا بييجوا عندي كنت بعملهم أكل هما الاتنين".

وشددت "صابرين" أنها لن تقبل أن تصبح زوجة ثانية لرجل متزوج من مصرية، قائلة إن زوجها انفصل عن زوجته الأولى، وما زالت على علاقة طيبة بها وتتواصل معها في المناسبات المختلفة.

شريهان

ولم تكن الفنانة صابرين هي الوحيدة بالوسط الفني التي قبلت بأن تكون زوجة ثانية، بل توجد قصة أغرب أدهشت كل من سمع عنها، وهي زواج الفنانة شريهان من علاء الخواجة، زوج الفنانة إسعاد يونس، وكان أغرب ما في هذه القصة قبول الفنانة إسعاد يونس، ليس هذا فقط، بل علاقة الصداقة التي ربطت الفنانتين.

تزوجت شريهان سرًا من علاء الخواجة، وعاشت لفترة زوجة سرية حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما "لؤلؤة"، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية، وعرفت إسعاد يونس بالأمر من خلال الصحف، وغضبت واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شيريهان بتصريحات لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

ولكن الأمر تحول كليًا بعد إصابة شيريهان بالسرطان، حيث بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحفي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

 أحلام

وتعتبر الفنانة الإماراتية أحلام واحدة من أشهر النجمات اللواتي قبلن لقب الزوجة الثانية، بعد زواجها من القطري مبارك الهاجري، التي صرحت في أكثر من مناسبة أنها أغرمت بالهاجري من النظرة الأولى، ولا تهتم بأنها الزوجة الثانية.

هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء التي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد قصة حب، على الرغم من زواجه في ذلك الوقت، وكان أبا لولدين، وتسببت هيفاء في طلاق أبوهشيمة لزوجته، التي طلبت الطلاق منه ولم تقبل بالضرة.

ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة وقبلت أن تكون الزوجة الثانية لرجل متزوج ولديه 4 أبناء، قبل أن تنفصل عنه مؤخرا، ليتزوج هو الفنانة ريهام حجاج.

 

دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة​ التي تزوجت من مدير أعمالها ​محمد الترك​، وكان وقتها مطلقاً ولديه 3 أولاد.

أمل بوشوشة

كما تزوجت الفنانة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ من رجل الأعمال اللبناني ​وليد عواضة​، وكان وقتها مطلقاً، ولديه 3 أبناء.

 مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب قبلت أن تكون زوجة ثانية لرجل الأعمال عباس ناصر، وتعرفت عليه وكان متزوجًا وأبًا لولدين، وحيث انفصل عن الأولى من أجل الثانية.