رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

سمية الخشاب بإطلالة جديدة.. ومتابعوها: "امسحي صورك إنتي وأحمد"

كتب: آية أشرف -

10:28 م | الأحد 31 مارس 2019

سمية الخشاب وأحمد سعد

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهرت "الخشاب" بإطلالة هادئة، داخل سيارتها، دون أن ترفقها بتعليق. 

وتفاعل العديد مع متابعيها مع الصورة، مشيدين بإطلالتها، وعلق أحدهم قائلًا: "امسحي صورك إنتي وأحمد"، في إشارة منه لاحتفاظ الفنانة، بصورها مع الفنان أحمد سعد عبر حساباتها الشخصية. 

وكان أحمد سعد، أعلن صباح الخميس الماضي، أنه اتخذ قرارًا بالانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، ونشر "سعد" صورته مع أبنائه، وعلق عليها: "قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

ومن جانبها، قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها كلفت محاميها الخاص، بالبدء في إجراءات إقامة دعوى الطلاق ضد الفنان أحمد سعد للضرر منه.

وأضافت في تصريحات لـ"الوطن"، أنها كانت تتلقى رسائل عتاب من جمهورها، على شاكلة "إنتي ليه هاملة شغلك؟"، فضلاً عن حزنهم من عدم تقديمها لمسلسلات وأفلام خلال العامين الأخيرين.

وأضافت: "عمالة بزق فيه وأسنده وأطلعه وأنا حياتي بتخرب، فلماذا يكون الإنسان إيجابياً ومن معه طماع فقط يأخد ولا يعطي، رغم إن الحياة أخد وعطا مثلما نقول باللغة الدارجة". 

وأكملت: "زي ما بديك اهتمام تديني، بديك حب تديني، فأنا وقفت معه ودعمته وغيرته للأفضل بشهادة المحيطين بنا، ومع ذلك لست نادمة على ما فعلته معه".