رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| بعد نفي الفيشاوي انفصاله عن ندى الكامل.. مواقف جمعت بين الثنائي بالمهرجانات

كتب: غادة شعبان -

12:26 م | الأحد 31 مارس 2019

بالفيديو| بعد نفي الفيشاوي خبر إنفصال عن زوجته.. مواقف جمعت بين الثنائي خلال المهرجانات

حالة من الجدل سيطرت على "السوشيال ميديا"، فور تداول الشائعات بانفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته السادسة ندى الكامل، عقب تداولها منشور يوضح حقيقة الانفصال، ومن جانبه نفى "الفيشاوي"، ما تردد أخيرا بشأن انفصاله عن زوجته ندى الكامل، ورد الفيشاوي لـ"الوطن" نافيا شائعات تطليقه لزوجته.

وترصد "الوطن" في السطور التالية مواقف جمعت بين الثنائي في المهرجانات المختلفة:

استطاع الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، لفت الأنظار إليهم منذ اللحظة الأولى حينما ظهرا على السجادة الحمراء خلال عرض فيلم "عيار ناري"، وقام بتقبيلها خلال المهرجان، ومنذ هذه اللحظة، ظل الثنائي يخطفا الأنظار في أي مناسبة تجمعهما، وحرصه الدائم على اصطحاب زوجته معه خلال المناسبات دون الالتفات للتعرض السخرية أو المضايقات.

ومنذ أن أعلن "الفيشاوي" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إعلان زيجته السادسة، وبدأ المتابعون ينهالون عليه بالتعليقات بين مهنئين وبين مترقبين الإعلان عن هوية الزوجة القادمة، ليعلن فيما بعد أن ندى الكامل هي الزوجة السادسة له.

قبلات الجونة

وكان الظهور الأول للثنائي خلال مهرجان سينمائي خلال عام 2018، ولفت النظر إليهم أثناء تقبيله لها أمام الحضور والجماهير، بشكل مُلفت أثار الانتباه والجدل حولهما، حيث أطلت ندى بفستان طويل باللون الأخضرمفتوح من الظهر.

 

مهرجان الإسكندرية

 يلجأ دائمًا الفيشاوي إلى فعل الأشياء الغريبة وغير المألوفة للبعض، وبدت واضحة  خلال مهرجان الإسكندرية، حينما تعثرت "ندى" خلال المهرجان بسبب طول فستانها الذي أطلت به، وكادت أن تسقط، ليقوم "الفيشاوي" بالإنحناء وإزاحة ذيل الفستان بعيدًا عن حذائها، لتتمكن من إستعادة توازنها على السجادة الحمراء، ثم احتضانها وتقبيلها.

وانفعل "الفيشاوي" على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، حينما تجمهروا حوله لإجراء حوار معه بصحبة زوجته، ما أدى إلى استيائه وانفعاله عليهم، قائلا: "ارجعوا كلكم ورا، مش هعمل حوار مع حد".

حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية

لفتت الأنظار "الفيشاوي" مجددًا بصحبة زوجته ندى الكامل، خلال حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية، في 12 أكتوبر عام 2018، بأوبرا جامعة مصر، حيث قام بتقبيلها مجددًا أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

وظهر "الفيشاوي" مرتديًا بدلة رمادية اللون مع حذاء رياضي، فيما ارتدت زوجته فستانا طويلًا أسود اللون ذو فتحة جانبية طويلة.

تقبيل الفيشاوي لزوجته خلال مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ40

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مجددًا فورقيامه بتقبيل رأس زوجته خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، داخل دار الأوبرا المصرية، في نوفمبر2018، ورصدت عيون الكاميرات لحظة قيامة بتقبيلها  فور مرورهم على السجادة الحمراء، ليخطف الأنظار حوله.

وظهرت "ندى" بإطلالة مميزة وأنيقة مرتدية فستان طويل أزرق اللون، وارتدى "الفيشاوي" بدلة سوداء.