رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"نسيته".. ماذا قالت "البارودي" عن أحمد سعد خلال "عام الخشاب"؟

كتب: أحمد حسين صوان -

01:58 ص | الأحد 31 مارس 2019

ريم البارودي وأحمد سعد

يعتقد قطاع كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنانة ريم البارودي، تعيش حالة من السعادة على مدار الأيام الماضية، بالتزامن مع إعلان الفنان أحمد سعد، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، إذ جمعتهما قصة حب وكادت أن تُتوج بالزواج قبل ارتباطه بـ"الخشاب".

في تصريح سابق لـ"الوطن"، قالت الفنانة وفاء عامر، الصديقة المُقربة لـ"البارودي" إن الأخيرة كانت تعلم مسبقًا بخبر انفصال أحمد سعد عن زوجته سمية الخشاب، مضيفة بقولها: "ريم نسيت أحمد سعد، ومش شاغل بالها، وعايشة حياتها بشكل طبيعي، وأنا قلت لها ربنا يسعده ويبعده، ويرزقها الخير".

تصريح "وفاء" جاء متناقضًا مع ظهور "البارودي" على مدار العام الأخير، عبر القنوات التليفزيونية، إذ أنها ظهرت في نحو 7 لقاءات، يدور حديثها عن أحمد سعد فقط، دون شأنها الفني.

ريم البارودي، قالت في أحد حواراتها التليفزيونية إنها ليست غاضبة من انفصالها عن أحمد سعد، بل تغضب حال إقحامه لاسمها في أي موضوع ما، حال ظهوره في برامج تليفزيونية، ورغم تجنبه الحديث عنها منذ ارتباطه بسمية الخشاب، لكنها تستغل أي فرصة للحديث عن الفترة التي جمعتها به.

وترصد "الوطن" أبرز اللقاءات التي ظهرت فيها "البارودي" على مدار العام الأخير، وهي كالتالي:

صبايا الخير

حلت "البارودي" ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد، عندما كانت تُقدم "صبايا الخير" عبر شبكة تليفزيون "النهار"، في مايو 2017، حيث دار الحديث بأكمله عن أحمد سعد، حيث قالت ضمن الحوار: "أنا مش مكسورة.. تجربة كانت قاسية وصعبة وزعلت.. لكن أنا صادقة وعندي تصالح تام مع النفس".

تفاعلكم

ديسمبر 2017، حلت "البارودي" ضيفة على الإعلامية سارة دندراوي، الذي يُعرض عبر قناة "العربية"، وتحدثت عن إثارتها للجدل في الفترة الأخيرة، إذ دار الحديث عن تركيز الجمهور على حياتها الشخصية بشكلٍ كبير بعد انفصالها عن أحمد سعد، وكذلك سمية الخشاب، التي قالت عنها: "سمية مش نجمة، وليست صديقتي وليست اسمًا كبيرًا".

شيخ الحارة

تحدثت "البارودي" مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامج "شيخ الحارة" الذي يُعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، في مايو 2018، حيث تحدثت عن الفنان أحمد سعد، وكشفت كواليس انفصالها عن الأخير، وسر الرسالة التي استقبلتها من طليقها وتسببت في إفشال علاقتهما، قائلة: "مش بزعل على راجل.. أنا بزعل على نفسي".

قطعوا الرجالة

25 يناير الماضي، حلت ريم البارودي ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، عبر قناة "النهار"، حيث روت كواليس الفترة التي جمعتها بالفنان أحمد سعد، ومدى تدخل أخوته في حل المشكلات، قائلة: "كان عصبي وكنا نتخانق، لكن كان بيصالحني بأغنية أو طريقة مختلفة.. ودلوقتي مش بحبه ومش بكرهه.. وبحمد ربنا إن مجبتش ولاد منه، طالما مخافش على مراته يبقى ماكنش هيخاف على ولاده".