رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رانيا بدوي تطلق حملة لتعزيز دور المرأة المصرية في المجتمع

كتب: محمود البدوي -

08:04 م | السبت 30 مارس 2019

رانيا بدوي

أطلقت الإعلامية رانيا بدوي، حملة للمطالبة بحقوق المرأة في المجتمع، والتأكيد على دورها الفعال من خلال ما تقدمه وذلك بعنوان "لخير مصر كلها.. المرأة لازم تاخد حقها".

وكتبت بدوي، على صفحتها الرسمية ببرنامجها "كلام رنوش"، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن المرأة المصرية أثبتت خلال الأحداث الوطنية من 1919 لعام 2019 هي العامل الحاسم لنجاح أي عمل وطني وعزوفها هو السبب الاكيد في فشلة.

وأشارت إلى أن مشاركة المرأة المصرية هي الضمانة الحقيقة للنجاح، وحصولها على حقوقها هي الضمانة الحقيقة لمشاركتها.

كما تساءلت بدوي، "ليه بنعطي المرأة ألقاب عظيمة وامتيازات عقيمة؟، متابعة: "تعلمنا أن الأم مدرسة وحصرناها في دور المدرسة، كما تعلمنا أنها ست الكل، ومع ذلك هي لا تملك اتخاذ أي قرار حتى الخاص بها شخصيًا".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته، اليوم، الاحتفال بتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والذي نظمته وزارتا التضامن الاجتماعي، والتخطيط والمتابعة، والمجلس القومي للمرأة.

وحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.