رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| انتصار السيسي تتألق في احتفالية المرأة المصرية

كتب: آية اشرف -

12:47 م | السبت 30 مارس 2019

احتفالية المرأة المصرية

شاركت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، التي ينظمها المجلس القومي للمرأة، بمركز المنارة، في التجمع الخامس، لتكريم عدد من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع المصري، والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

وجلست السيدة انتصار إلى جوار الرئيس السيسي، لتتابع فعاليات الاحتفالية، مرتدية بدلة رسمية سوداء، و"بلوزة" بياقة بيضاء اللون تظهر أناقتها المعتادة، وحجاب أبيض أيضًا.

هذه ليست المرة الأولى وبالطبع لن تكون الأخيرة التي تشارك فيها حرم الرئيس في مناسبات وطنية، فدائما ما تحرص السيدة انتصار على تمثيل المرأة المصرية في كبرى الفعاليات الدولية التي تحتضنها مصر، أما على مستوى الأنشطة الاجتماعية فلم تدع قرينة الرئيس فرصة إلا واقتنصتها في مجال الأنشطة الخيرية، وعلى سبيل المثال إسهاماتها ومبادرتها في دعم صندوق "تحيا مصر". 

ويرصد "هن" عددًا من المناسبات الرسمية، التي شاركت فيها السيدة انتصار السيسي: 

حفل تنصيب الرئيس 

كان الظهور الأول لها، بحفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية في يونيو 2014، ارتدت حينها بدلة سوداء من المخمل، مع حجاب بلوني الأبيض والأسود. 

- افتتاح قناة السويس: 

كان الظهور الثاني في حفل افتتاح قناة السويس 2015، ارتدت حينها "بليزر" منقوش باللونين الأبيض والأسود، مع "بلوزة" باللون "الكحلي" ورابطة حجاب ممزوجة بلوني الأبيض والكحلي.

ذكرى انتصار أكتوبر

شاركت قرينة الرئيس في فعاليات إحياء ذكرى انتصار أكتوبر عام 2015، مرتدية فستان أسود طويل مع بليزر "تايجر"، وحجاب رأس "كافية".

الإدلاء بصوتها الانتخابي

أثارت سيدة مصر الأولي إعجاب العديد خلال مشاركتها في الانتخابات الرئاسية بإحدى اللجان الانتخابية بمصر الجديدة، حيث تميزت إطلالتها بالبساطة والرُقي، مرتدية "بلوزة" بيضاء طويلة وحجاب باللون المارون.

منتدى شباب العالم

شاركت السيدة الأولى خلال مشاركتها في فعاليات منتدى شباب العالم، حيث ظهرت ببدلة باللون "السيلفر"، بتوقيع مي جلال ومرمر حليم، وحجاب بنفس اللون، مع حقيبة من ماركة "أختين" المصرية.

ملتقى الشباب العربي الإفريقي

شاركت قرينة الرئيس في فاعليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، الذي أقيم في منتصف مارس الجاري في مدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، وظهرت مرتدية بدلة رسمية سوداء، و"بلوزة" فاتحة اللون تظهر أناقتها المعتادة.