رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أغنيتها الجديدة.. كارول سماحة تسأل جمهورها: كيف ينظر الناس للمطلقة؟

كتب: آية المليجى -

02:01 م | الجمعة 29 مارس 2019

بعد أغنيتها الجديدة.. كارول سماحة تشارك متابعيها بسؤال عن نظرة الناس للمطلقة

أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، ضجة واسعة بكلمات أغنيتها الجديدة "المطلقة"، حيث حملت الكثير من المعاني الجريئة لتعبر من خلالها عن معاناة المطلقات ونظرة المجتمع إليها.  

وشاركت "كارول"  متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بسؤالها عن نظرة معظم الناس للمطلقة، حيث رأت أن المرأة المطلقة في البلاد الغربية تعامل بطريقة مختلفة، قائلة: "في بلاد الغرب، تعتبر المطلقة انسانة ولدیھا روح، شاركوني تعلیقاتكم عن كیف ینظر معظم الناس للمطلقة في مجتمعكم مع ذكر اسم البلد؟". 

وشاركتها في الرأي الفنانة السورية أصالة حيث ذكرت في تعليق لها: "الأغنية رائعة"، كما شاركتها التعليق الفنانة ليلى علوي بوضع "إيموشن" قلوب. 

وأجاب بعض متابعي كارول سماحة عن سؤالها، فكانت من ضمن التعليقات: "المطلقة في المغرب تعاني في صمت من نظرات المجتمع الدونية دائمًا مشبوهة"، وقالت أخرى: "في بلدي لبنان هناك نظرتان للمطلقة الأولى نظرة على أنها إنسانة مستقلة ولديها كيانها ومن حقها الحب وتأسيس حياة سعيدة من جديد، والثانية نظرة جاهلية حيث تلام دون معرفة سبب إنفصالها.. نظرة سطحية على أنها إمرأة رخيصه تباع و تشترى.. نظرة العقول الحمقى".