أخبار تهمك

كتب: دعاء الجندي -

04:12 م | الجمعة 29 مارس 2019

"فشار وفراشات وشو ترفيهي".. أمومة الوجه الآخر من وزيرة الاستثمار

بابتسامة رقيقة وملامح هادئة وإطلالة محتشمة، وقفت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بجانب "المهرج" تنفذ إحدى الحيل وتداعب الأطفال وتوزع عليهم الفشار والحلوى، خلال افتتاح حضانة أطفال العاملين بمبنى هيئة الاستثمار أمس، وهو ما يكشف طبائع الأمومة في شخصية الوزيرة.

وقال الوزيرة، إن الهيئة حرصت على تطوير وتجديد دار حضانة للأطفال في الوزارة، لمساعدة السيدات العاملات في الهيئة على تحقيق التوازن بين التزاماتهن المهنية والحياتية، موضحة: "إحنا بنطور وبنعمل إصلاحات تشريعية ومؤسسية ما نسيناش نهتم بكل سيدة تعمل وتربى وتعول.. ودعما للأمهات العاملات وفي شهر بنحتفل فيه بعيد الأم".

كما وجهت بزيادة عدد أجهزة الكومبيوتر وكتب التعلم للأطفال في الحضانة، وحرصت على حضور عرض ترفيهي للأطفال.

جاء ذلك بعد أيام من تكريم الدكتورة سحر نصر، الأمهات المثاليات على مستوى وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، خلال حفل سنوي، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، بحضور نشوى موسى، مساعدة الوزيرة، والعاملين بالوزارة، مقدمة لهم الشكر والتهنئة لكل أم وسيدة مصرية.

وشملت قائمة الأمهات المثاليات هذا العام، أهيلة محمود نور الدين، وفادية فرج عبد المسيح، وعزة عطية عبد الحليم، ونبيلة زكريا محمد عوض، وإيمان العزب العزب إبراهيم.

وكانت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، افتتحت حضانة أطفال العاملين بمبنى هيئة الاستثمار، أمس، بحضور علا القبرصي، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة، ومنال سليمان، رئيس مجلس إدارة الحضانة.

وتقبل الحضانة الأطفال من سن 4 أشهر، وتقدم لهم الكثير من أنشطة الرعاية التعليمية والترفيهية. وتضم الحضانة عددا من الغرف المخصصة للأطفال، لتناول الطعام والمشاركة في الأنشطة الفنية والتعليمية، بالإضافة إلى معمل حاسب آلي ومكتبة، ويوجد بها حاليا 50 طفلا.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label

أخبار قد تعجبك