رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

"سعد والخشاب" آخر عنقود الفراق.. أشهر 10 زيجات "تيك أواي" بالوسط الفني

كتب: نرمين عفيفي -

07:13 م | الخميس 28 مارس 2019

ناهد السباعي

أصبحت زيجات الوسط الفني والمشاهير، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، مؤخرا، نظرا للإثارة التي أصبحت تتميز بها قصص الزواج والانفصال، وخصوصا أنها تحدث مع شخصيات عامة، ومحط أنظار ورصد من الجميع، ولكن أصبحت تلك الزيجات، مؤخرا تتسم بطابع السرعة وقصر المدة، بالإضافة لانتهائها في أغلب الأوقات بمشكلات وصراعات ونادرا ما تنتهي باحترام متبادل.

وكان آخر تلك الزيجات التي فشلت وانتهت بالانفصال زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، بعد أن أعلن الفنان أحمد سعد صباح اليوم انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، على حسابه الرسمي على "فيس بوك"، بعد زواج استمر عاما وعدة أشهر، لتصرح الفنانة سمية الخشاب بأنها هي من قررت الإنفصال عنه لغيرته من نجاحها.

أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب: "أغلى حاجة عندي أولادي"

بالفيديو 4 مؤشرات على انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد.. قصّت شعرها 

سمية الخشاب لـ"الوطن": بدأت إجراءات طلاق للضرر من أحمد سعد.. وهدد بإيذائي

ولم يكن زواج وانفصال سمية الخشاب، الحالة الأغرب لزواج لم يستمر طويلا في الوسط الفني وانتهي بصراع بين الطرفين، فقد سبقتها زيجة الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز، الزواج الذي استمر لمدة  3 أسابيع، وأعلن وليد فوزا خبر الانفصال أيضا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بعدها تبادلا المنشورات غير المباشرة.

وليد فواز يعلق على انفصاله عن مي سليم: "اتسرعت في الجواز"

مي سليم ترد على وليد فواز: "كل إناء ينضح بما فيه"

ولم تكن واقعة زواج وانفصال الفنانة ناهد السباعي من رجل الأعمال محمد عبدربه أقل غرابة، حيث فاجأت الجميع بعد عقد قرانها بأيام قليلة وقبل زفافها بساعات بإلغاء الزفاف وعدم إتمام الزواج.

ناهد السباعي في "الحكاية": غبت عن فرحي وروحت أعمل مساج وأحلم بالأوسكار

ولم يختلف الحال كثيرا مع الفنان تامر عاشور، الذي انفصل عن زوجته سمر أبو شقة بعد زواجه بـ6 أشهر، بعد وصول الخلافات بينهما لطريق مسدود، فقررا الانفصال في هدوء شديد، ولكنهما عادا مرة أخرى.

مصادر: تامر عاشور ينفصل عن زوجته بعد 6 أشهر من زواجهما 

بالصور تامر عاشور يهنئ زوجته بـ"أول سنة جواز": "ربنا ما يحرمني منك"

وكان في زواج الداعية الإسلامي معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور الدين مفاجأة كبيرة للمتابعين، ولكن المفاجأة الأكبر كانت انفصالهما بعد مرور نحو 6 أشهر فقط على زواجهما.

التفاصيل الكاملة لزواج الداعية معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين

بسنت نورالدين عن زواج معز مسعود: وصول كرواتيا لكأس العالم "أكثر أهمية"

وأيضا قصة زواج وانفصال الفنان الشاب أحمد عبدالله والفنانة السورية سارة نخلة، بعد أن تزوجا في 2015، وانفصلا بعد قضايا ومحاكم، في شهر نوفمبر من العام الماضي، وانتهت بحبس الفنان الشاب 3 أشهر بتهمة ضرب زوجته، بينما قضت المحكمة ببراءة الفنانة الشابة من تهمة الاعتداء على "حماتها".

بعد قرار حبسه 3 أشهر.. "ضرب وشتيمة" القصة الكاملة بين سارة نخلة وطليقها أحمد عبدالله

بعد الحكم بالبراءة.. القصة الكاملة للاتهامات بين سارة نخلة وطليقها أحمد عبد الله 

وكان زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، من أقصر زيجات الوسط الفني أيضا، حيث تزوجته 2010، وانفصلت عنه 2010، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، بعد زواج استمر أشهر.

وكان زواج الفنان مدحت صالح والفنانة شيرين سيف النصر، ضمن أقصر الزيجات، بعدما استمر الزواج 4 أشهر فقط، وأيضا  زواج الفنانة سهير رمزي من الموسيقار حلمي بكر، الذي لم يستمر سوى 4 أشهر فقط، وأيضا زواج الفنان محمد منير، من داليا يوسف، الذي طلقها منير بعد زواجهما بـ50 يومًا، بحجة أنه يكره القيود، ولا يصلح للزواج.