رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"مالك رجع لحضني".. شاهيناز ضياء الدين تعلن عودة ابنها بعد أزمتها الأخيرة

كتب: غادة شعبان -

09:21 م | الخميس 28 مارس 2019

شاهيناز

بمظهر غير مُهندم، وأنف تنزف منها الدماء، فجرت المطربة "شاهيناز ضياء الدين"، نجمة "ستار أكاديمي"، مفاجأة بشأن قيام زوجها "إيهاب محمود"، بالاعتداء عليها بالضرب برفقة والدتها وتسبب في إصابتها بنزيف وشرخ في الأنف بجانب منعها من أخذ ابنها.

ونشرت شاهيناز اليوم عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها برفقة طفلها (مالك)، وعلقت عليها: "الحمد لله ابني مالك رجع لحضني تاني أكيد كلكم فاهمين يعنى إيه ابن يكون بعيد عن حضن أمه ربنا يخليلكم ولادكم ويفضلوا في حضنكم طول العمر".

وأضافت: "عايزة أشكر واحد واحد وقف جنبي في مشكلتي والمحنة اللي أنا فيها وعايزة أقول إن محبة الناس دي نعمة كبيرة ربنا يديمها علينا".

وتابعت شاهيناز قائلة: "عايزة أقول إن المحنة دي عرفتني حاجات كتير ومين الصحاب اللي بجد ومين الناس اللي عرفتها على حقيقتها وإن شاء الله أنا مؤمنة إن ربنا حينصرني ويجيبلي حقي ربنا يخليكم ليا يا أحلى ناس في الدنيا".

وقال إيهاب محمود زوج المطربة شاهيناز ضياء، إنه قام بإيصال نجله مالك إلى شاهيناز، مساء الثلاثاء، مؤكدًا أنه جعل مالك يتصل على والدته ليسمع صوتها حتى لا يقول أحد إنه اختطف الطفل من والدته.

وأضاف محمود، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر فضائية "ten": "كلمت أخت شاهيناز من أجل إيصال مالك لوالدته، واتفقت معهم أن يعود في أي وقت كما كان يحدث".

ونفى ما تردد من شائعات حول القبض عليه أمس والتحقيق معه على خلفية اتهام زوجته له بالاعتداء عليها، مستطردً: "لا أريد إدخال ابني مالك في المشاكل التي بيننا، وشاهيناز ستبقى أم ابني، وأنا قمت بما علي فعله، وليس لدي أي مشكلة في أن يبقى ابني مع والدته".