رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"في عالم موازي".. سيدات تهاجم شكوى شاهيناز ضياء الدين ضد زوجها: "ارضي بعيشتك"

كتب: آية أشرف -

05:23 م | الإثنين 25 مارس 2019

شاهيناز

صورة بدت فيها بملامح يشوبها الخوف والتوتر، تنزف أنفها الدماء، وبمظهر غير مُهندم، فجرت المطربة شاهيناز ضياء الدين، نجمة برنامج "ستار أكاديمي مفاجأة بشأن زوجها، بعدما نشرت صورتها مؤخرًا متهمة الأخير بالاعتداء عليها بالضرب برفقة والدتها، والتسبب في إصابتها بالنزيف وشرخ في الأنف بجانب منعها من أخذ ابنها.

وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي".

الأمر الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مبدين استنكارهم للمشهد، فتسائل البعض: "معقول ده اللي غنتله أنا بعشقه"!!. 

وتضامن الكثير من الرود مع القصة، مساندين "شاهيناز" في موقفها، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث مؤخرًا، خاصة عقب تصريحاتها الأخيرة ضده. 

شاهيناز تروي تفاصيل اعتداء طليقها عليها بالضرب: "كنت بصرف عليه" 

وعلى الرغم من تفاعل العديد من القصة، إلا أن ظهرت بعض الفتيات والسيدات اللاتي انتقدن موقف "شاهيناز" فبالرغم من إنهن سيدات مثلهن مثلها، إلا أن البعض منهن اتهمها بالتزوير، والمبالغة في الأمر، فعلقت إحداهما: "شكلك حاطة صلصة ماتروحي تعملي محضر"، في حين ردت الأخيرة: "بصراحة الستات دلوقتي بقوا عاوزين ضرب النار". 

بينما انتقدتها أخرى بشكل لاذع، طالبة منها التستر على زوجها، والرضا بالأمر الواقع، قائلة: "مانا كان جوزي بيضربني وعايشة، وكنت برجع  أخدمه، واعمله حاجته كلها، ماترضي بعيشتك زيينا". 

"بعض الستات اتعودت على الإهانة".. هكذا علقت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي، موضحة أن بعض السيدات قد يتسببن في ضياع حقوق غيرهن بشكل أو بآخر، قائلة: "في ستات اتعودت على كدة لقت أبوها بيضرب والدتها، فاعتقدت أن ده العادي، وعاوزة تخلي كل اللي حواليها يعتقدوا أن ده العادي برضه". 

وأضافت "حماد" في تصريحات سابقة لـ "هُن"، أن أبرز السيدات اللائي يهاجمن بني جنسهن على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي يكون بهدف لفت النظر أو مخالفة الواقع.

جدير بالذكر أن نجمة ستار أكاديمي شاهيناز ضياء، تزوجت في أغسطس 2014 بعد قصة حب مع زوجها استمرت سنوات، وأهدت لزوجها أغنية "أنا بعشقه" التي حققت نجاحًا واسعًا.