رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل سمية وسعد.. "السوشيال ميديا" منصة نجوم الفن لإعلان الانفصال عن "نصهم الحلو"

كتب: آية المليجى -

01:33 م | الخميس 28 مارس 2019

أحمد سعد وسمية الخشاب

لم تعد "السوشيال ميديا" منصة لنشر المشاهير آخر أخبارهم ومشاركتهم مع الجمهور لحظاتهم الحلوة، بل اتخذها بعض الفنانين وسيلة لإعلان انفصالهم عن شركاء حياتهم عبر حساباتهم الشخصية.

لعل آخرهم إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.. ويعرض "هن" أبرز الفنانين الذين اتخذوا من "السوشيال ميديا" منبر لإعلان انفصالهم. 

على "فيسبوك" أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

ففي وقت مبكر من صباح اليوم، فاجئ الفنان أحمد سعد، متابعيه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أعلن عن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام لأقل من عامين.

واكتفى "سعد" بنشر صورته مع أبنائه وعلق عليها: "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وما لافت نظر متابعيه هو إعلان "سعد" في وقت مبكر جدًا من صباح اليوم خبر انفصاله، فوقتها لم تتجاوز الساعة السابعة صباحًا، وعلقوا: "إيه النشاط دا حد يطلق حد الساعة 7 الصبح"، "صباح الخير.. وكمان بتقوليلي صباح الخير إنتي طالق".

على "إنستجرام" وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم

ومن "فيسبوك" لـ"إنستجرام" كانت الوسيلة التي أعلن من خلالها الفنان وليد فواز انفصاله عن الفنانة مي سليم، وذلك بعد مرور شهر على عقد قرانهما بعد شهر من إعلان عقد قرانهما.

فنشر "فواز" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة معلقًا عليها: "الحمد لله على كل شىء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

وكان الثنائي نشأت بينهما قصة حب خلال مشاركتهما في مسلسل "الرحلة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

إيناس عز الدين تعلن إنفصالها عن زوجها على "إنستجرام"

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة إيناس عز الدين عن زوجها الفنان أحمد قمر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث فاجأت متابعيها بنشر صورة تجمعها بزوجها وأعلنت من خلالها خبر انفصالها.

فكتبت "إيناس": "بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب وود وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج إننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله.. بتمنالك كل خير وسعادة ونجاح يا أحمد يا أنضف إنسان عرفته في حياتي.. كله قسمة ونصيب".