رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لاعبة طائرة الأهلي عن التعليقات السلبية بسبب الزي الرياضي: "ربنا اللي هيحاسبنا"

كتب: آية المليجى -

09:20 م | الأربعاء 27 مارس 2019

مريم متولي لاعبة كرة الطائرة

"لو أنا لبسى في الملعب يثير شهوة حضرتك تبقى المشكلة فيك عشان أنت جاى تتفرج على لعبي وأدائي فى الملعب مش جاي تتفرج على جسمي وشكلي، مش المفروض أكون مثيرة لك أو لغيرك لأنك جاي تتفرج على رياضة، ولو مش ده هدفك تبقى مريض نفسي ومحتاج تتعالج من شهوتك اللي بتثار على أي حاجة" كانت التدوينة التي نشرتها مريم متولي، لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ردًا على بعض التعليقات السلبية التي استقبلتها عقب فوز فريقها ببطولة أفريقيا على حساب نادي قرطاج التونسي.

وأوضحت لاعبة الكرة الطائرة أن التدوينة كانت ردًا على أحد المعلقين بطريقة سلبية على لبسها الرياضي "كنت بوضح له أن المشكلة من عنده هو.. لو شايف أن اللبس في حاجة ملفتة"، لتؤكد أن زي كرة الطائرة من الأزياء المحتشمة عن باقي فرق دول العالم "إحنا في مصر بنلبس تيشرتات نصف كوم وشورت طويل وكمان شراب، وفي الفرق اللي بره مصر ممكن يلبسوا تيشرتات كت وهوت شورت"، بحسب حديثها لـ"هن".

 

وتابعت "مريم" بأنها لم تتلقِ الكثير من التعليقات السلبية على زيها الرياضي "لو حد قالي حاجة.. بقوله ربنا اللي بيحاسبنا وأنا عارفة واجبات الحجاب عليا".

ورغم التعليق السلبي الذي تلقته "مريم" إلا أنه لم يفسد فرحتها بفوز فريقها الأهلي ببطولة أفريقيا لكرة الطائرة، بعدما تغلبت على فريق القرطاج التونسي منذ يومين، لتصف اللاعبة العشرينية بأن البطولة لم تكن بالأمر السهل، حيث أقيمت في مصر ووسط جمهورها.

وأوضحت لاعبة كرة الطائرة أن فريقها أجرى استعدادته بشكل جيد، حيث أقيم معسكر رياضي في صربيا، وتابعت أن أصعب المباريات التي واجهتهم خلال البطولة الأفريقية كانت مباراة الفريق مع نيجيريا، لكنهم استطاعوا الفوز بالمباراة، وتم تأهيلهم لدور النهائي ومواجهة نادي القرطاج التونسي.

لم تقف بطولات فريق كرة الطائرة عند ذلك، فالاستعدادات ما زالت مستمرة "لسة عندنا بطولة الدوري المصري، وكمان كأس مصر.. إن شاء الله نكسبهم ونحقق الفوز".