رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أفضل لاعبة كرة قدم بالعالم ترفض طلب الرقص من مغني فرنسي: "طلب وقح"

كتب: وكالات -

10:28 ص | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

أفضل لاعبة كرة قدم في العالم تتحدث عن طلب وقع من مغني فرنسي

كتبت أيدا هاجيربورج مقال ترد فيه على طلب وصفته بالـ"وقح"، والذي حدث خلال تتويجها أفضل لاعبة كرة قدم في العالم بداية الشهر الجاري، وعقب صعودها المسرح طلب منها مقدم جائزة الكرة الذهبية، المغني مارتن سولفينج تأدية رقصة "التويرك" المثيرة والتي تحمل إيحائات.

رفضت اللاعبة بعد أن شعرت بصدمة كبيرة، وبدا عليها الانزعاج الشديد، ثم غادرت المسرح، وهو الموقف الذي أثار استياء جميع الحضور.

وتطرقت "أيدا" للحديث عن الواقعة للمرة الأولى أمس، في مقال كتبته عبر موقع "بلايرز تريبيون"، وقالت إن الواقعة لن تفسد ما اعتبرته أمسية مثالية.

وكتبت نجمة نادي ليون الفرنسي: "يا لها من أمسية رائعة ولحظة جميلة، لن أدعها تفسد بنكتة غبية من المقدم.. لم تفسد النكتة ليلتي أو ذاكرتي حول الأمسية".

وتحدثت كذلك المهاجمة النرويجية عن حقوق المرأة قائلة: "أستطيع التحدث لساعات عن المساواة، وما يجب تغييره في كرة القدم أو في المجتمع بشكل عام، ولكن كل شيء يعود للاحترام.. الاحترام هو الأساس".

وفي ختام المقال كتبت: "عفوا أنا لن أرقص التويرك، ولكن إذا حظيت بلقائي في الليلة المناسبة، ووضعت لي أغنية بوب إيرانية مناسبة، قد أغني من كل قلبي، كما أستطيع لعب كرة القدم بعض الشيء".