رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد مشادات "شيري ونيرة" في "أبو العروسة".. فتيات: "صاحبتي ماتتعوضش"

كتب: غادة شعبان -

12:59 م | الأربعاء 27 مارس 2019

بعد مشادات

كشفت الحلقة 119 من المسلسل الاجتماعي "أبو العروسة" أمس العديد من المفاجآت حول شخصيات العمل، والتي كانت أبرزها  المشادات بين الصديقتين "شيري ونيرة"، اللاتي يجسدن أدوارهن الفنانتين رانيا فريد شوقي، وأماني كمال، حول خلافهن على زواج "نيرة"، من وليد الزوج الأسبق لـ"شيري".

تضمن المشهد الدرامي طريقة الحوار التي تجمع بين النصيحة والغيرة، ومحاولة كل منهن التمسك بالأخرى والحفاظ على صداقتهن، وبدأ سياق الحديث بعبارة "شيري": "أنا ماليش في الدنيا صاحبة غيرك"، لينتهي الحديث بخسارة "نيرة" لصديقة عمرها"شيري"، لتفضيلها الزواج من"وليد"، الزوج الأسبق لها.

طرحت "هُن" سؤالا على بعض السيدات، "هل تقبلي الزواج من الزوج السابق لصديقة عمرك وتفضليه عن صداقتكم؟"، لترصد إجابات عدة.

"صاحبة عمري متتعوضش"، بهذه العبارة عبرت "مها. م"، صاحبة الـ25 عامًا، عن رفضها بالزواج من طليق صديقتها حيث ذكرت: "الرجل سهل يتعوض، ممكن نحب مرة واثنين وثلاثة لكن صاحبة عمري اللي بكيت في حضنها، وعشت معاها كل تفاصيل حياتي أخسرها إزاي، مهما كنت بحبه بس مستحيل اتجوزه وأحسسها بالقهرة في يوم".

تطابق المشهد الدرامي مع واقع "شاهيناز. س"، صاحبة الـ24عامًا: "أنا حصل معايا نفس الموقف بس مع تعديلات بسيطة، أنا كنت مرتبطة عاطفيًا بواحد وبحبه جدًا وهو كمان، حصل بينا خناقة وسوء تفاهم، لجأت لصديقتي تحاول تصلح بينا وتفهمه الموقف وفجأت لقيتها بتقوله هي غلطانة وتستاهل كل اللي حصل، وبعد كام شهر عرفت إنهم اتخطبوا واتجوزوا".

رفضت"نهى. أ" صاحبة الـ27عامًا، فكرة تقبل الزواج متضامنة مع موقف"شيري"، خلال المشهد الدرامي، وذكرت: "شيري معاها حق إزاي نيرة تتجوز جوز صاحبتها الانتيم، حتى لو كان كويس وملاك إزاي برضو الموضوع صعب جدًا وغيرمتقبل وهيعمل فجوة كبيرة جدًا بينهم".

وعلى الجانب الآخر كان لـ"سارة. ف"، وجهة نظر حللت من خلالها المشهد الدرامي بين الصديقتين حيث قالت: "طريقة الحوار اختلطت مابين النصيحة والغيرة، وتطورت  إلى أنها أصبحت غير لائقة، أنا واثقة في ذكاء نيرة و خاصةً إنها عندها خبره سابقة فى تجربة شيري مع وليد واعتقد إنها هتقدر تعمل كنترول على مشاعرها و هتقدر تقود العلاقه لحد متتأكد من حقيقة وليد".

وأضافت: "رزانة عقل نيرة أكبر من اندفاعية وهوجاء شيري، وأنا لو اتحطيت في نفس الموقف هختار بعقلي، وأحاول أوازن بين صاحبة عمري والإنسان اللي حبيته وأثبت لها إنه بيتغير للأحسن وإنها هي اللي مكانتش عارفة تتعامل معاه وتفهم طبيعته".

ومن ناحية أخرى كان رأي"نهي. ي"، صاحبة الـ23 عامًا  يجمع بين الصديقتين حيث ذكرت: "أنا شايفه إنه عادي هي مخدتوش منها وجايز اتغير بس لما قعدت تتحايل عليها وتقولها صحبة عمرك وكده يبقي المفروض تسيبه ومتوصلش علاقتهم لكده".