رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"بين الكرامة والأفورة".. فتيات عن رد فعل "زينة" على الخيانة في "أبو العروسة": "حقها"

كتب: آية أشرف -

04:08 ص | الثلاثاء 26 مارس 2019

أبطال المسلسل

فجرت الحلقة 177 من المسلسل الاجتماعي "أبو العروسة" العديد من المفاجآت حول شخصيات العمل المحورية، والأساسية، كان أبرزها إصرار "زينة" والتي تجسد دورها الفنانة الشابة ولاء الشريف، على الانفصال من زوجها "طارق" عقب اكتشافها خيانته لها. 

فعلى الرغم من أنه لم يُقدم على الخيانة، بمعناها المتداول والمعروف، إلا إنه لمجرد تقربه من صديقته، لم تتحمل الزوجة الأمر، مُطالبة بالانفصال عن بعضهما البعض، مسندة هذا الطلب، لإحساسها بالصدمة تجاهه، خاصة إنه اعتاد الكذب عليها. 

أحداث، ومشاهد عِدة بين الثنائي، أثارت الجدل خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبدأت العديد من الفتيات يعلقن على الأمر، عبر المجموعات الخاصة بينهن على "فيس بوك"، متسألين فيما بينهن، هل رد فعل الزوجة طبيعي نحو زوجها، أم أنها بالغت في الأمر؟ 

فعلقت إحداهما قائلة: "معاها حق لأنها عمالة تشوف حاجات من بدري و ساكتة عشان متزعلهوش وهو عمال يبعد عنها و يقرب من التانية وكدب عليها"، بينما أضافت الأخيرة: "معاها حق لأنه من الأول المفروض مايكونش في حاجه اسمها صديقة مقربة احكيلها كل حاجة وارتاح معاها في الكلام لكن مراتي لا ولو الموضوع اتعكس مافيش راجل هيقبله علي كرامته".

وتابعت الأخرى: "معاها حق لأنها فعلا لو سكتت هيحصلها زى ماحصل مع أبوه". 

وأضافت الأخيرة: "هي عندها حق في كل حاجة إلا أنها عاوزة تطلق لأن هو معترف أنه أخطأ والموضوع متطورش يعني".

وعلى الجانب الآخر، انتقدت البعض رد فعلها، واصفينها بالـ "أفورة"، فقالت إحداهما: "لا مش معاها خالص على فكره هي مينفعش من الأول خالص إنها توافق على إن يبقا ليه صاحبة بنت و لا تسمح لحد يقرب منه"، وتابعت الأخيرة: "بصراحة أوفر أوي مش لدرجة الطلاق". 

وتابعت أخرى: "هو صح إنها تربيه الأول علشان يفكر كتير قبل ما يغلط خصوصًا وإن أبوه قدوة سيئة بس من غير ما تخرب بيتها يعنى متأفورش". 

ويعرض مسلسل "أبو العروسة" من السبت إلى الأربعاء، على شاشات DMC. 

فتيات عن خيانة طارق في "أبو العروسة": "كلهم مصطفى أبو حجر"