رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| في أول ظهور إعلامي لهما.. أنغام وزوجها: "حبوا ومتصدقوش كل اللي بيتقال"

كتب: يسرا محمود -

12:15 م | الأربعاء 27 مارس 2019

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

وجهت الفنانة أنغام رسالة إلى الجمهور مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس برنامج "توأم روحي"، الذي يعد أول ظهور إعلامي لهما، عقب الزواج، عبر مقطع فيديو سجله مقدم البرنامج نيشان، تم تداوله على موقع "إنستجرام".

وقالت أنغام: "بقول للناس يحبوا ويفرحوا.. وإذا قدروا يحبوا ولقوا الحب جه لغاية عندهم يفتحوا الباب"، فيما أكد زوجها: "حبوا وافرحوا.. ومتصدقوش كل اللي بيتقال".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، والتي حصدت خلال الساعات الماضية، آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاهدات، ومئات التعليقات بين المباركة على الزواج، ومهاجمة الثنائي لارتباط أنغام به، على الرغم من استمرار زواجه بأم أولاده ياسمين عيسى.

يشار إلى أن "الوطن"، علمت من مصادرها، أن الحلقه بدأت بزفة تشبه العرس الحقيقي احتفالًا بزواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم، وفضلت أنغام ارتداء فستان أبيض أشبه بفستان حفل الزفاف، في بداية الحلقة، والتي من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

 

وكانت ياسمين عيسى قد أثارت ضجة مؤخرا برفعها قضية طلاق على زوجها أحمد إبراهيم للضرر، وذلك لزواجه من الفنانة أنغام سرا، ولن تمضي أيام قليلة حتى أعلنت أنغام على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بالفعل، والذي أشرف بدوره على الألبوم الأخير لها، وعلى تسجيل الصوت داخل الاستديو، الذي اتهمت ياسمين عيسى بتدميره في حين أنه ملكا لها.