رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

على طريقة "من غمضة عين".. أنغام وأصالة يتفرقان رغم تأكيدهما "سنظل أصدقاء"

كتب: آية أشرف -

09:21 ص | الأربعاء 27 فبراير 2019

أنغام وأصالة

هل تتذكرون العمل الدرامي "من غمضة عين".. الذي لعبت بطولته الفنانة أنغام للمرة الأولى أمام داليا البحيري، علاقة الصداقة القوية التي جسدها الثنائي في أول العمل، لتنقلب عداوة في النهاية بسبب خداع واحدة للأخرى للتنازع على الثروة. 

هكذا تجسد القالب الدرامي على أرض الواقع، بين أنغام أيضًا والفنانة السورية أصالة، ليس بسبب ما رصدته مشاهد المسلسل، ولكن كانت "القطيعة" بسبب الموزع أحمد إبراهيم، زوج أنغام الحالي، وذلك بسبب علاقة القرابة التي تجمع بين ياسمين عيسى، طليقة الأخير، وابنة أخت طارق العريان، زوج أصالة. 

فبتعليق غير مباشر، قالت الفنانة أصالة في تغريدة لها، أمس، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الفنّ إنّ لمّ ينقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وذلك قبل أن تلغي متابعتها لأنغام عبر تطبيق "إنستجرام"، وتقوم الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضًا، حتى زعم معلقون أن هذا يرجع لتوتر العلاقات بينهما بسبب علاقة القرابة التي تجمع العريان زوج أصالة بياسمين عيسى.

ولأن الحال دائمًا لا يبقى كما هو، فالفنانتان كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية، حتى وصفت أصالة من قبل الأخيرة بكونها الصديقة التي تلجأ لها كلما احتاجتها، لترد أنغام، مؤكدة أنها تحمد الله على وجود أصالة بحياتها. 

إلا أن زواج أنغام الأخير هدم تلك الصداقة، التي أخذت معها تلك المشاعر الراقية والنبيلة بين الثنائي. 

وترصد "هُن" مواقف شهدت عليها صداقة أنغام وأصالة: 

استضافتها ببرنامج صولا:

في عام 2013، وبالموسم الأول من برنامج "صولا" التي كانت تقدمه السورية أصالة نصري، استضافت حينها أنغام، في حلقة مميزة، تحدثا فيها عن حياتهما الفنية والاجتماعية، وتشاركا بعديد من الأغنيات سويًا. 

لم تكتفِ أصالة باستضافة أنغام لمرة واحدة، لتعود من جديد في موسم آخر عام 2014، وتستضيفها مرة أخرى، ليقدما "دويتو" مميزا خلال الحلقة. 

رسائل "حُب" و"صداقة": 

في عام 2016، قررت أصالة التعبير عن حبها وامتنانها لأنغام، فنشرت صورة للأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أرتاح جداً حين أفضفض لها، تفاصيل مشاعري تعرفها، صديقتي التي تلجأ إلي كلما احتجت إليها، أحب صداقتنا لأنها ارتقت عن سلبيات".

لترد عليها أنغام على الفور بصورة أخرى، قائلة: "أعلم أنه من الصعب في هذا الزمن تصديق ما بيني وبينها من صداقة وحب وود وأخوة ولكني مؤمنة بما بيننا ومصدقة أنه سيستمر ويبقى بقاء العمر لأنها نقية صادقة وعطوفة وأخت وأم حقيقية حنونة معطاءة بشكل نادر الوجود لكل من حولها وهذا ما أحتاجه وما أبحث عنه طول حياتي وأشكر الله على نعمة وجودها في حياتي".

غنائهما بالشارقة:

بصوت قوي، عذب وجهوري، تشاركت الفنانة أصالة، مع أغنية أنغام الشهيرة "أكتب لك تعهد"، على مسرح المجاز بالشارقة، عام 2017، ليحقق المقطع نجاح وتداول كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.