أخبار من الوطن نيوز

كتب: كريم عثمان -

06:00 ص | الثلاثاء 26 مارس 2019

محمد صلاح برفقة والدته

"وراء كل عظيم امرأة".. جملة عادة ما تلتصق بنساء يرجع لهن الفضل فيما وصل إليه بعض المشهورين، وفي الآونة الأخيرة، يعتقد كثيرون أن تلك العبارة تنطبق تمامًا على محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

الأمهات في حياة محمد صلاح، لهن دور كبير سواء على مستوى نشأته أو رحلة نجاحه، ويتجسد دور الأمومة في حياة "الفرعون الصغير"، في والدة "صلاح"، وزوجته "أم مكة". 

والدة محمد صلاح

في أغلب اللقاءات التي يظهر فيها نجم ليفربول الإنجليزي، يُرجع سر تألقه ونجوميته إلى والدته، التي تظفر بالنصيب الأكبر من الفضل لما حققه "الفرعون المصري"، بحسب أغلب تصريحاته، لأن دعواتها تصيب دائما الهدف.

وعلى الرغم من دور والدة محمد صلاح الكبير في حياته، تفضل أن تكون قليلة الظهور إعلاميا، وتدعم نجلها من خلف الكاميرات، وبعض المواقف تذكرنا بها من وقت لآخر.

والدة محمد صلاح لـ"مو": لو أبوك بيعمل كده هعمله خلع

آخر المواقف التي كان لوالدة "صلاح" دور فيها، جاء بالأمس، حينما نشر نجم منتخب مصر، صورة جديدة على خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وظهر في الصورة، التي نشرها محمد صلاح، محادثة بينه ووالدته، وهي تعلق على صورة احتضانه لفتاة خلال تواجده في الإمارات.

وفي أثناء تواجد نجم ليفربول في مول دبي بالإمارات، بغرض تصوير إعلان ترويجي لأحدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة، احتصنته إحدى المعجبات، والتقطت له صورة وهو يبتسم، ما جعل والدته تلومه قائلة: "ايه ده يا نهار أبيض.. لو انا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع".

سفر والدته إلى مكة.. هدية صلاح في عيد الأم "هتلف وترجعله دعاء"

عقب انتهاء مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي، كانت هدية "الفرعون المصري" لوالدته بمناسبة عيد الأم حاضرة، حيث سافرت إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

نجم ليفربول الانجليزي، كانت هديته سلاح ذو حدين، فمنها يسعد والدته بزبارة بيت الله الحرام، وأيضًا يتلقى دعواتها من أمام الكعبة، والتي لطالما صرح وأنها أحد أسرار نجاحه. 

زوجة محمد صلاح "أم مكة"

ماجي محمد صادق، الاسم الكامل لزوجة محمد صلاح وصديقة كفاحه في مشواره الكروي، والأم الثانية في حياته، والدة طفلته "مكة"، وهي إحدى بنات قرية بسيون بمحافظة الغربية، توجت من "صلاح" في عام 2013، وتحدث عنها نجم منتخب مصر مؤخرًا معتبرًا أنها أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله، كما اعترف بأنها تقدم كامل الدعم له والذي يساعده على الاستمرار.

وظهرت "أم مكة" في أكثر من مناسبة أمام الكاميرات، رفقة زوجها، ببساطة مظهرها ويغلب عليه التدين والالتزام.

"أم مكة" في خلفية إعلان إحدى شركات المحمول برفقة "صلاح"

في إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى، ظهرت زوجة "أم مكة" زوجة "صلاح" مع نجلته، وحمل عنوان "محمد صلاح رد فينا الروح".

وظهر "صلاح" بالإعلان، يلهو مع طفلته ثلاث مرات، فيما ظهرت زوجته المحجبة في خلفية المشهد الثاني خلال لعبه مع الطفلة بالكرة.

بعد مباراة روما.. "أم مكة" تظهر بجوار "صلاح" في السيارة

في إبريل الماضي، ظهرت زوجة محمد صلاح، تجلس بجانبه بالسيارة في أثناء مغادرته ملعب "أنفيلد" الذي شهد لقاء فريقه مع روما الإيطالي، والذي انتهى بـ5 أهداف لـ"الريدز" مقابل هدفين، سجل الفرعون منهم اثنين وصنع آخرين لزملائه.

"لزوم الفورمة".. زوجة محمد صلاح داخل "الجيم" في مصر

في يوليو الماضي، تداول عدد من مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لـ"أم مكة" داخل إحدى صالات "الجيم" في مصر.

وظهرت "صادق" بأزياء رياضية فضفاضة، بصحبة مدرب اللياقة المصري مينا سمير، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، المشجعين لها على الاهتمام بالجانب الرياضي ورشاقتها.

بعد فوزه بالحذاء الذهبي.. "أم مكة" بإطلالة "كاجوال" في آنفيلد

يذكر أن آخر ظهر إعلامي لزوجة محمد صلاح كان على ملعب آنفيلد بإطلالة "كاجوال"، خلال متابعتها مراسم تتويج زوجها، بجوار ابنتهما الوحيدة "مكة"، في مايو الماضي، وسط انتقادات البعض لعدم اهتمامها بمظهرها. 

زوجة صلاح تداعب "مكة" في المدرجات

في سبتمبر الماضي، حرصت "أم مكة" على التواجد بجوار نجم المنتخب الوطني في مدرجات "آنفيلد" برفقة محمد صلاح وطفلتهما "مكة"، مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

عدسات الكاميرات رصدت زوجة "صلاح" وهي تداعب ابنتهما "مكة" في المدرجات.

أخبار قد تعجبك