أخبار تهمك
أمهات مصر يرصد الشكاوى من امتحان أولى ثانوى اليوم..وأولياء الأمور:

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن الاتحاد تلقى مئات الشكاوى من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي من عدم تمكنهم أداء الإمتحان علي التابلت.

وأضافت عبير، في بيان اليوم، أن أولياء الأمور والطلاب في أغلب المدارس بالمحافظات أكدوا وقوع السيستم الخاص بالإنترنت داخل المدارس وتأخر كود الامتحان، ما أدى لتأجيل الامتحان لمدة ساعتين لحين تشغيل السيستم، فيما طلبت مدارس كثيرة من الطلاب أداء الامتحان بالمنزل بواسطة شريحة الإنترنت التي وزعتها الوزارة عليهم من يومين، إلا أن بعض الشرائح لم تفعل حتى الآن.

 

وأشارت عبير إلى وجود حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور، مؤكدين عدم استعداد الوزارة بشكل جيد لتطبيق نظام الثانوية التراكمية الجديدة، قائلين: "من حق ولادنا يمتحنوا في المدرسة ويلاقوا كل حاجة جاهزة ونت شغال، مفيش حاجة اسمها يمتحنوا في البيت"، بحسب تعبيرهم.

وناشدت "عبير"، أولياء الأمور بالهدوء والانتظار حتى تستطيع الوزارة والمدارس كشف جميع العيوب والمعوقات التي واجهتهم لتلاشيها وعدم الوقوع فيها مره أخرى، مستطردة: "متقلقوش.. الامتحان تجريبي بدون درجات والهدف منه كشف العيوب والأخطاء والعمل على حلها، وبالتالي ليس هناك داع للقلق"، بينما طالبت الوزارة برصد جميع الشكاوى الخاصة بأولياء الأمور والطلاب والعمل علي حلها لطمأنتهم.

أخبار قد تعجبك