زفاف
مي حلمي ومحمد رشاد

ضجة كبيرة أعقبتها حالة من الجدل استمرت لفترة طويلة عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على المذيعة مي حلمي في أكتوبر الماضي، صحبة صمت من قبل الطرفين رافضين الإفصاح عن السبب الرئيسي لإلغاء الزفاف، تردد حينها العديد من الأسباب المختلفة ما بين حالة وفاة مفاجئة، وأخرى نشوب أزمة بين عائلتي العروسين.

وبعد صمت شديد استمر طوال الأشهر الماضية، أكد مصدر مقرب من الطرفين لـ"هُن"، أن زواج "رشاد" من الإعلامية مي حلمي، سينعقد اليوم، ولكن بشكل سري من دون إحداث ضجة إعلامية أو الإعلان عن هذا الحدث من خلال حساباتهما على الـ"سوشيال ميديا".

ويرصد "هُن" التفاصيل الكاملة لقصة حب نجم "أراب آيدول" محمد رشاد، والإعلامية مي حلمي.

- خطوبة على الهواء:

مكالمة هاتفية عبر بها "رشاد" عن حبه لـ"مي" عبر الهواء حينما غني لها أغنية "ياحتة بسكوتة" وطلب يدها قائلًا: "زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض"، لتتحول بعدها علاقة الحب عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مشيدين بطبيعة علاقتهما متمنين أن يعيشوا مثلها.

- إعلان خطبتهما:

أعلن الثنائي ارتباطهم الرسمي في ديسمبر 2017، حينما نشرا في نفس التوقيت صور تجمعهما معا عبر حسابيهما بموقع تبادل الصور "إنستجرام" ليعلنان فيه عن قصة حبهما، حيث علق قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

 

- حب تحول لأزمة:

وسط فرحة بين الاثنين بقرب تخليد قصة حبهما بالزفاف، أُعلن قبل ساعات من الزفاف إلغاء الحفل، وهو الأمر الذي أثار تساؤلاتِ عدة داخل الوسط الفني وخارجه، واتصل "رشاد" بضيوف الحفل واعتذر لهم، دون تحديد موعد آخر، إلا أنه قرر إن يعلن إعلاميًا، أن سبب إلغاء العُرس هو حدوث حالة وفاة لأحد أقاربه.

- دخول مي المستشفي وتعرضها لجلطة:

وفي اليوم التالي على الزفاف المُلغى، تعرضت لأزمة صحية شديدة؛ نتيجة الأحداث التي جرت قبل زفافها بساعات قليلة، وقالت إحدى صديقاتها المقربات: "هناك اشتباه بجلطة في القلب كفاية كلام عنها وانتو مش عارفين حاجة ربنا يشفيها".

- تدخُل ريهام سعيد:

وأعادت الإعلامية ريهام سعيد، نشر صور مي بالمستشفى، خلال برنامجها "صبايا" عبر فضائية "الحياة"، لافتة إلى تواصلها مع المذيعة قبل تداول تلك الصور، وقالت: "إحساسي كان صح إن مي مش هتستحمل مع إنها ردت عليا بمنتهى القوة وإنها متماسكة".

- بيان محمد رشاد:

هاجم محمد رشاد، الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، رافضًا تداولها لأمور تتعلق بحياته الشخصية، وكتب: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولا اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم، ولكن محصلش نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، وقدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن، وإن شاء قد كان".

ونفى "رشاد"، الأخبار المتداولة والتي نقلتها الإعلامية في حلقتها حول إصابة مي حلمي، بجلطة في المخ، قائلا: "المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، ومكنش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

محمد رشاد يحاول الوصول لحل مع مي حلمي: «كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدا»

- إعلان رشاد حقيقة الأمر بمداخلة هاتفية:

بمكالمة هاتفية، أوضح "رشاد" حقيقة أزمة انتهاء زواجه بـ"مي"، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON-E"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي وخلود زهران، خلال تحدثه لأول مرة، قائلًا: "إن الماديات لا يمكن أن تكون عائقا أمام شخصين يجمع بينهم الحب، ولكن حينما يكون هناك تغير لاتفاقيات قد تم الاتفاق عليها مسبقًا، أو قام شخص ما بتوصيل شيء ما بطريقة غير لائقة هو ما يؤدي إلى حدوث مشكلة أو عدم اتفاق".

أسرة "مي" حاولت إضافة بعض الطلبات الجديدة في القائمة الخاصة بالزواج، وهو الأمر الذي رفضه "رشاد"، وتصاعدت الأمور حتى انتهت بإهانة العروس لأسرة العريس، على حد قول مصدر قريب من الأخير، وعلى إثره تم إلغاء حفل الزفاف.

- أول تعليق من مي حلمي:

ردت الإعلامية الشابة مي حلمي، على الأخبار المتداولة بشأن إصابتها بجلطة بعد يوم من تداولها في 23 أكتوبر الماضي، إثر إلغاء حفل زفافها، وكتبت "حلمي" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "شكرًا للي اطمنوا عليا، وأنا مجاليش جلطة ولا حاجة، مجرد التهاب في الشعب الهوائية، وضغط نفسي، وده أمر وارد بين أي طرفين". 

وتابعت: "مشاكل حياتنا تخصنا لوحدنا، وإحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، فمحدش يتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، لا حياتنا الخاصة مش للشهرة"، في إشارة منها لرد ريهام سعيد على بيان خطيبها، بعدما انتقدها على حديثها عن المشكلة، وأكدت أنها تحدثت عنهما لأنهم شخصيات عامة، وإن ما حدث هو ضريبة للشهرة، واختتمت: "ياريت نتعلم من الأمثال الشعبية اللي بتقول يا داخل بين البصلة وقشرتها".

- "الفرحة راجعة.. راجعة":

وبعد 4 أيام فقط من إلغاء الزفاف، نشرت مي حلمي مقطعًا مصورًا وهي تدور بفستان الزفاف، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأوضحت "حلمي" أن فرحتها بالزفاف ستعود قريبًا، وأنها و"رشاد" سيعلنان التفاصيل التي يرغبان في الإفصاح عنها لاحقًا، مؤكدة: "فرحة فستان بتاعت الراديو راجعة راجعة إن شاء الله هنحكي كل حاجة وهنقول كل حاجة بس في الوقت اللي إحنا عايزينه مش اللي الناس عاوزاه.. أكيد هنطلع ونتكلم بس إدونا فرصتنا مع بعض بعيد عن الأضواء".

- "سيلفي الدبلة".. "مقدرش مرجعش لرشاد":

ظهرت "مي" مرتدية "دبلة ذهب" باليد اليمنى، الأمر الذي يشير لعدم انتهاء علاقة ارتباطها، عقب إلغاء حفل زفافها، وتفاعل العديد من الجماهير مع الصورة، فعلقت إحداهما قائلة: "يارب ترجعي انتي ورشاد"، لترد عليها الأخيرة على الفور قائلة: "مقدرش مرجعش"

- نشر صورها بالفستان الأبيض:

نشر الثنائي صورهما بفستان الزفاف والبدلة في 11 يناير الماضي، عبر حسابهما الشخصي على موقع "تويتر"، وعلقت "حلمي": "أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور.. كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم"، ليرد عليها محمد رشاد على الفور، قائلًا: "أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلوين أوي".

- اللي يسيب مرة بيسيب عشرين:

وبعد يومين من نشر صورهما بالفستان والبدلة، أثارت مي الجدل من جديد بعدما كتبت في تدوينة عبر خاصية "ستوري"بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "قاعدة.. اللي بيسيب مرة بيسيب عشرين"، ما اعتبرها البعض مؤشرًا على عدم اتفاقهما ثانية.

- "حاجة حلوة جاية في الطريق":

وفي مارس الجاري، كتبت "حلمي" جملة غامضة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، جاء فيها: "حاسة حاجة حلوة جاية في الطريق.. صباحكم"، مرفقة صورة لها بإطلالة "كاجوال" شتوية، ما اعتبره المتابعون مؤشرًا لعودتهما مجددًا، وجاءت التعليقات كالآتي: "أنت رجعتلي لمحمد رشاد"، و"شكلك زي القمر"، و"إحنا قاعدين مستنيين الحاجة الحلوة". 

- إعلان الزواج: 

قال مصدر مقرب من مي حلمي ومحمد رشاد، اليوم، في تصريحات خاصة لـ"هن"، إنه من المقرر إقامة حفل زفاف الثنائي اليوم في سرية بعيدا عن الإعلان الرسمي.

أخبار قد تعجبك