هو
بالفيديو|  على طريقة

في مشهد رومانسي حاول "يوسف" الذي قام بتجسيد دوره الفنان محمد مهران، بطل مسلسل "أبو العروسة"،  الجزء الثاني الذي يُعرض على شاشة "DMC"، بالاعتذار لحبيبته "هاجر" والتي تجسدها الفنانة كارولين عزمي بسبب أكاذيبه عليها،  أمام الجميع طالبًا منهم مساعدته في التعبير عن حبه وأسفه لها.

وتحول المشهد الدرامي  الذي قام بتأديته خلال أحداث الحلقة 108، لمشهد حقيقي على أرض الواقع حيث اقتبس طريقة الإعتذار لمحاولة إرضاء خطيبته المخرجة مي عبدالحفيظ، من خلال عمل مقطع فيديو ظهر خلاله متمنيًا أن تتقبل اعتذاره ووصفها بأنها أهم شخص بحياته.

وقال "مهران" خلال مقطع الفيديو: "كنت غلط وبعترف بغلطي وعايز اعتذرلك قدام أى حد يعرفني أو ميعرفنيش، كنت غلطان في حق أهم إنسانة في حياتي كلها".

وأضاف "مهران": "انتي وقفتي جمبي كتير وأنا غلطت في حقك.. أنا اسف انتي أحلى وأطيب و أجمل وأجدع بنت أنا روحي متعلقه بروحك، مي أنا بحبك.. وحاولت أخلي الناس تساعدني، إنهم يقولولك إن أنا فعلًا بحبك".

شارك أبطال "أبو العروسة" وعدد من نجوم الفن في مقطع الفيديو محاولين تهدئة الوضع والإصلاح بينهم مرديين عبارة: "مهران بيحبك يا مي".

واختتم "مهران" قائلًا: "من حقك متقبليش الاعتذار، أنا غلطت في حقك". 

وكان الشاب محمد مهران احتفل بخطبته على المخرجة مي عبد الحفيظ، في يولية من العام الماضي، في حفل أُقيم بالنادى البريطاني بالمعادي، وذلك بعد أيام من إقامة حفل عائلي حضره الأهل احتفالا بهذه المناسبة، على رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجوم مسلسل "الأب الروحي".

أخبار قد تعجبك