رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| والدة الطفل زين تعلن تطورا جديدا في حالته الصحية: "ادعوا له"

كتب: يسرا محمود -

07:47 م | الجمعة 22 مارس 2019

زين

أعلنت الكاتبة رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خضوعه لمرحلة جديدة من الفحوصات الدورية، للتأكد من عدم مداهمة مرض السرطان له مرة أخرى.

وقالت "موسى": "وإحنا داخلين على مرحلة جديدة من الأشعة والتحاليل الدورية لزين، بنطلب منكوا تدعوا جامد، لنوع الثاني والسرطان الرابع اللي جاله من سنة خبيث، وممكن يرجع بشكل سخيف وبسرعة"، موضحة أن ذلك الأمر يسبب لها الخوف، إلا أنها مؤمنة بقوة تأثير الأدعية في نجاة نجلها من المرض.

وتابعت: "ادعوا لزين إن جسمه يفضل نضيف من السرطان، ادعوا إن فرحتنا الجديدة تفضل ونشوفه قدامنا بيكبر، ويفرح، ويعوض الأيام اللي سرقها المرض.. ادعولنا.. نقف ونضحك ونشتغل ونكتب عشان تسند ولادنا.. لحد وقت التحاليل.. حنعيش ونضحك ونحمد ربنا على نعمة النهاردة.. شكرا"، لافتة إلى أن الفحوصات ستبدأ الأسبوع المقبل.

يذكر أن رضوى موسى، والدة الطفل زين، أعلنت شفاء نجلها نهائيًا من مرض السرطان، في ديسمبر 2017، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكنها أعلنت إصابة نجلها بالسرطان للمرة الرابعة في إبريل الماضي ثم تعافيه، مع التأكيد أنه لم يشفى نهائيًا من الورم الخبيث.

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان لعام 2016، بعنوان: "التحدي هو زين"، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.