هو
زوجة تطلب الخلع

"جوزي بيحب الست تكون من غير شعر علشان كده طلب مني أقص شعري"، سبب يشكل محورا غريبا لحياة زوجية غير منطقية عاشت فيها الزوجة 5 أشهر اعتادت فيها على أفعال وطلبات من زوجها غير منطقية، ولكنها حاولت الاستمرار بسبب حبها له.

خلافات متكررة ومناوشات تصل إلى الضرب المبرح عند رفض "منيرة.س"، الزوجة العشرينية الاستجابة لرغبات زوجها غير المنطقية منها تربية الكلاب بالمنزل لحبه الشديد لها، وعند رفض الزوجة الخضوع لرغبة زوجها كان الضرب المبرح هو مصيرها.

تقول "منيرة"، أثناء حديثها لـ"هُن"، "اتجوزنا جواز صالونات مكنش حد فينا عارف التاني بس هو ماديًا كان مناسب واتجوزنا بعد شهر خطوبة"، مضيفة: "فترة الخطوبة مكانش في أي سبب علشان أرفض علشان كده اتجوزنا على طول".

خلاف لسبب غريب وغير منطقي جعلها تقرر الطلاق من زوجها الذي يعمل محاسبا في إحدى الشركات، "عايزني أقص شعري خالص علشان أبقى شبه الولاد أنا عمري مشوفت راجل كده"، وعند سؤال الزوجة زوجها عن أسباب ذلك قال لها: "شعرك بيضايقني وأنا نائم".

كان التهديد هو الأسلوب الذى اتبعه الزوج لإجبار زوجته على قص شعرها برفضه معاشرتها، رفضت الزوجة الخضوع لرغبة زوجها، وكان الخلع هو الطريق الذي اختارته للتخلص من زوجها الذى تحولت الحياة معه إلى مأساة.

ولم تكن هذه الحالة الوحيدة التي شهدتها محكمة الأسرة للطلاق والخلع لأسباب غير منطقية، في واقعة شهدتها محكمة الأسرة أقدم أحمد على، طلاق زوجته بسبب مرضها بالحساسية في الجسم، وزوجة أخرى طلبت الطلاق من زوجها لأنها لاتفضل الاستحمام كل يوم، وفي واقعة مشابهة أقدم زوج على طلاق زوجته لخشونة شعرها، وغيرها من القضايا.

بعد انتهاء شهر العسل.. "نهال" تشكو: "طلقني علشان شعري خشن"

"سلوى" تطلب الخلع: "جوزي مش عايز يعاشرني عشان مش بستحمى كل يوم"

"أحمد" يطلق زوجته: "عندها حساسية في جسمها وأنا بقرف"

 

 

أخبار قد تعجبك