رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بعد انتهاء شهر العسل.. "نهال" تشكو: "طلقني علشان شعري خشن"

كتب: ندى نور -

10:46 م | الإثنين 11 مارس 2019

بعد انتهاء شهر العسل..

"كان عايز يتجوز واحدة شعرها ناعم وأنا شعري خشن فطلقني"، لم تتخيل "نهال.ع"، أنها ستنتهي علاقتها بزوجها بعد شهر واحد من زواجها بسبب شىء لم تختره، علاقة انتهت بعد شهر من عقد القران لعدم قدرة الزوج على معاشرتها بسبب خشونة شعرها.

تقول الزوجة العشرينية، أثناء حديثها لـ"هُن"، "جمعتنا قبل الجواز قصة حب دامت سنة كاملة كنت كل حاجة في حياته معاناة علشان نقدر نتجوز وبعد الجواز طلقني علشان شعري خشن وقصير!".

شعور بالنقص وقلة الحيلة بعد اليوم الأول الذى جمعها بزوجها، وتقول:"أول يوم جمعنا بعد ما صحيت من النوم وشاف شعري كانت نظرته قاسية جدًا نظرة اشمئزاز عمري متوقعتها منه وقال لي متوقعتش أن شعرك قصير وكمان خشن". اعتقدت "نهال"، في البداية انه يضحك معها ولكن اكتشفت انه يسخر من شكلها.

صدمة عجزت الزوجة العشرينية عن وصفها بعد طلب زوجها صاحب الـ 35 عامًا، قص شعرها بالكامل حتى لا يستيقظ كل يوم على نفس المنظر كما ذكرت.

لم تتحمل "نهال"، نظرة زوجها لها واختارت الانفصال عنه بعد مرور أقل من شهر على زواجهما: "عمري ما تخيلت انه يعمل فيا كده ويقولي لو مقصتيش شعرك هتجوز عليكي ورفض معاشرتي"، كلمات الزوج المتكررة بزواجه من اخرى لهذا السبب السطحي جعلها تقرر الطلاق.