رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| «الوطن» تحتفل بالعام الثاني على تأسيس موقع «هن»

كتب: إسراء جودة -

06:47 م | الثلاثاء 05 مارس 2019

بالصور| «الوطن» تحتفل بالعام الثاني على تأسيس موقع «هن»

احتفلت «الوطن»، بالذكرى الثانية على تأسيس موقع «هن» المتخصص في شئون المرأة والطفل التابع لجريدة «الوطن»، في حفل ضم محمود مسلم، رئيس تحرير «الوطن»، والدكتور أحمد محمود، المدير الفني للجريدة، وفاطمة أبوحطب، مؤسسة موقع «هن» ومدير تحريره السابق، وشيماء البرديني، مدير تحرير الموقع الإلكتروني، وهدى رشوان، مدير التحرير الحالي لـ«هن»، وعدد من محرري الموقع.

وأعرب «مسلم» عن سعادته بالمستوى الحالي للموقع، ومواكبته لمختلف القضايا والأحداث الاجتماعية وتقديمه محتوى إخباري وترفيهي وخدمي مميز، يشمل جميع أفراد الأسرة، معتمدًا على كوادر نسائية شابة بالموقع.

من جانبها، أوضحت فاطمة أبو حطب أن الاحتفال بتأسيس «هن» هو تقليد سنوي تحرص على التواجد والاحتفاء به، رغم رحيلها عن الموقع، مؤكدة أن شعار «قوته في ناسه» هو المعبر عن حالة التماسك والمحبة المتبادلة بين أفراده المتواجدين حاليا أو السابقين.

وأشادت شيماء البرديني، بجودة التغطية الخبرية التي تنتجها محررات الموقع، مشيرة إلى تميزه في تحقيق السبق الصحفي في عدد من الأحداث الاجتماعية.

وأكدت هدى رشوان، أن النجاحات التي يحققها «هن» تنتج عن التعاون المشترك بين جميع أقسام الجريدة، وإدارة التحرير ومسئولي الـ«سوشيال ميديا»، متمنية أن يثمر عن المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.