رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من "القرد" لـ"منى وشيما".. جهود الشرطة في ضبط المتهمات: سنعلن تفاصيل جديدة في قضية "مازن وحسام"

3 وقائع اختلفت في تفاصيلها واتفقت على طريقة تتبع الأجهزة الأمنية على مرتكبيها، خلال 5 أشهر فقط قادت وسائل التواصل الاجتماعي ضباط الشرطة إلى البحث عن متهمين متورطين في قضايا مختلفة.

كان أولها ما ظهر في منتصف شهر أكتوبر، الماضي، بفيديو لسيدة تتحرش بقرد، وتداول الفيديو بطريقة واسعة عبر الـ"فيسبوك"، وعلى الفور تحركت الأجهزة بوزارة الداخلية، وقامت بفحص الفيديو، وتبين أنه لسيدة في مدينة المنصورة، وألقى القبض عليها في ديسمبر من العام الماضي.

تكررت الواقعة مع فيديو "مازن وحسام" الشهير، والذي تعقبته الأجهزة الأمنية، في شهر يناير من العام الحالي، وذلك عقب ظهوره على "الشوسيال ميديا" بعدة أيام فقط، مرة ثالثة، مع "الفيديو الفاضح"، ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، عقب تداول فيديو جنسي لهما عبر "فيسبوك"، وبعد ما يقرب من 20 يوما ألقى القبض علي الممثلتين وتبين تورط مخرج شهير، ظهر معهم في الفيديو.

ماحدث أكد دور وزارة الداخلية في تعقب الفيديوهات أو التسجيلات التي تتضمن مقاطع جنسية أو أعمال منافية للأداب التي تحرض على الفسق.

وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن بالوزارة تتعامل مع تلك الأفعال بشكل جدي وتأخذ الإجراءات اللازمة وتتعقب الأشخاص الذين يظهرون في الفيديو، ويتم تحديد مكان عمله وبثه ويتم استئذان النيابة العامة لضبطهم.

وأضاف المصدر أن تلك الإجراءت تم اتخاذها في الفيديو الذي ظهر فيه سيدة تتحرش بقرد، وأيضا بفيديو الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية أيضا تواصل فحص تسجيل "مازن وحسام"، وتبحث عن الفتاة التي كانت في التسجيل لأنه يحرض على الفسق.

وشرحت المصادر أن الاجهزة الأمنية كشفت عن تفاصيل كثيرة في واقعة تسجيل "مازن وحسام"، وسوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وكانت أجهزة بوزارة الداخلية، قد تمكنت من إلقاء القبض علي الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، مساء أمس الأول، بعد ظهور فيديو جنسي لهما، وذكرت التحريات والتحقيقات، أن الممثلتين ألقى القبض عليهما في منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، وتم عرضهما على النيابة، وقررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، ومن المقرر نظر قرار تجديد حبسهما صباح الغد الأحد.

وكانت قضت محكمة جنح أول المنصورة، في منتصف شهر ديسمبر، بحبس ربة منزل 3 سنوات تحرشت بقرد في أحد محلات بيع الحيوانات، وذلك عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسده، بعد أن وجهت لها النيابة العامة اتهامات بالتحريض على الفسق وإثارة الغرائز والفعل الفاضح بالطريق العام.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية أكدتها التحريات السرية، تفيد انتشار أحد الفيديوهات الجنسية لإحدى الساقطات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

وتمكن العميد عصام أبو عرب، رئيس مباحث حماية الآداب من تحديد هوية المتحرى عنها وتبين أنها تدعى "نسمة .ا .ا" 25 سنة ومقيمة بإحدى قرى مركز أجا، وأنها بمساعدة أحد أصدقائها والذي قام بتصويرها، بينما قامت هي بحركات لإثارة قرد داخل قفص بأحد المحلات، عن طريق مداعبة منطقة حساسة فيه.

وبالفحص تبين أن المتحري عنها سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنها تحاول الترويج لنفسها باستخدام هذا الفيديو.