رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "شهيرة مع العائلة" و"سهير رمزي بالقبعة".. مناسبات خلعا فيها الحجاب

كتب: آية المليجى -

03:16 م | الأحد 03 فبراير 2019

بالصور| شهيرة مع العائلة وسهير رمزي بالقبعة.. مناسبات ظهرت فيها الفنانتان دون حجاب

للمرة الأولى ظهرت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي، دون ارتداء الحجاب بشكل رسمي، أثناء حضورهن لمعرض داخل أحد المولات الشهيرة بمناسبة عيد الحب، الذي يأتي خلال الشهر الجاري.

وربما تأتي هذه الخطوة من الفنانة المعتزلة شهيرة، بعدما أوضحت خلال ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي كان يعرض على شاشة "القاهرة والناس"، بأنها أصبحت من "قواعد النساء" لذلك شكل حجابها تغير عما ارتدته منذ 25 عامًا لأنها كانت في سن أصغر.

وفي مناسبات سابقة ظهرت خلالها شهيرة وسط عائلتها وصديقاتها، متخلية عن حجابها، ولم يختلف موقف الفنانة سهير رمزي كثيرًا، فهي أيضًا ظهرت في بعض المناسبات مكتفية بالقبعة دون الحجاب، بينما ظهر شعرها بشكل واضح ومنسدل على كتفيها.

ويرصد "هن" بعضًا من هذه المناسبات التي ظهرت خلالها الفنانتان دون حجاب:

- الفنانة شهيرة:

1- مقطع فيديو بثته الإعلامية سهير جودة:

قبل ما يزيد من شهر، كانت الإعلامية سهير جودة نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو بثته من حفل إحدى صديقاتها، ظهرت خلاله الفنانة المعتزلة شهيرة، وهي متخلية عن الحجاب.

وأثار هذا الظهور جدل لدى متابعي الفنانة المعتزلة حول حقيقة تخليها عن الحجاب، علقت شهيرة لـ"هن": "اللي يخلع يخلع، واللي يلبس يلبس، أنا مش مشيخة الأزهر وكل واحد حر".

2- مع راندا عبد السلام خبيرة التجميل:

وخلال شهر ديسمبر لعام 2017، نشرت خبيرة التجميل رندا عبد السلام، عبر حسابها على "إنستجرام" صورة تجمعها بالفنانة شهيرة، دون حجابها، معلقة عليها: "شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغري، بحبك قوي، أنت الرقة كلها".

فأثارت هذه الصورة موجة غضب ضد الفنانة شهيرة، معتقدين بأنها تخلت بالفعل عن حجابها، لتوضح بعد ذلك في تصريحات صحفية بأن الصورة ضمن جلسة خاصة بالسيدات، ولم تكن تعلم بأن الصورة سوف تنشر علنًا.

بينما ذكرت خبيرة التجميل رندا عبد السلام في تصريحات صحفية لها، بأن قبل أن تلتقط الصورة مع الفنانة شهيرة عرفتها بنفسها في البداية، ولم ترفض التقاط الصورة معها.

3- سحور عائلي:

وفي إحدى الصور التي ظهرت من خلالها شهيرة دون حجابها، هو ما تم تداوله لصورة عائلية جمعت بين الفنانة شهيرة وعائلتها في منزل الفنان محمود ياسين أثناء تناولهم السحور.

وظهر في الصورة الفنان محمود ياسين، وابنته رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، وأولادهم.

سهيررمزي:

1- بالقبعة في حفل عيد ميلادها الـ67:

واحتفالًا بعيد ميلادها الـ67، ظهرت الفنانة سهير رمزي وسط صديقاتها المقربات وزوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، في حفل بسيط بأحد الكافيهات، وهي مرتدية القبعة بينما كان شعرها منسدلًا من تحت القبعة على كتفيها.

2- سهير رمزي مع جمهورها:

وعبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت الفنانة سهير رمزي صور مع عدد من جمهورها، وهي مرتدية قبعة وشعرها منسدلًا من أسفلها.

3- مع نادية الجندي في إجازة عيد الأضحى:

وفي إحدى إجازات عيد الأضحى المبارك، ذهبت الفنانة سهير رمزي مع صديقاتها بينهن الفنانة نادية الجندي، لأحد المصايف، حيث ظهرت وهي مرتدية القبعة دون الحجاب، لكنها احتفظت بملابسها الواسعة الطويلة.