رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| قبل حفل سهيرة جودة.. شهيرة "بدون حجاب" في مناسبات مختلفة

كتب: آية المليجى -

02:20 م | الأحد 06 يناير 2019

شهيرة

حالة من الجدل تثيرها الفنانة المعتزلة شهيرة، من وقت لآخر، حول حقيقة تخليها عن الحجاب بشكل نهائي، وذلك بعد ظهورها في أكثر من مناسبة دون غطاء الرأس.

لعل آخر هذه المناسبات، مقطع فيديو مباشر "لايف" نشرته الإعلامية سهيرة جودة، عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" خلال الحفل الذي أقامته، وظهرت خلاله شهيرة دون حجابها.

ويوضح "هن" بعض الصور والمناسبات التي ظهرت من خلالها الفنانة شهيرة، متخلية عن حجابها:

- مع خبيرة تجميل:

وخلال شهر ديسمبر لعام 2017، نشرت خبيرة التجميل رندا عبد السلام، عبر حسابها على "إنستجرام" صورة تجمعها بالفنانة شهيرة، دون حجابها، معلقة عليها: "شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغري، بحبك قوي، أنت الرقة كلها".

فأثارت هذه الصورة موجة غضب ضد الفنانة شهيرة، معتقدين بأنها تخلت بالفعل عن حجابها، لتوضح بعد ذلك في تصريحات صحفية بأن الصورة ضمن جلسة خاصة بالسيدات، ولم تكن تعلم بأن الصورة سوف تنشر علنًا.

بينما ذكرت خبيرة التجميل رندا عبد السلام في تصريحات صحفية لها، بأن قبل أن تلتقط الصورة مع الفنانة شهيرة عرفتها بنفسها في البداية، ولم ترفض التقاط الصورة معها.

- في عرض أزياء:

وخلال عرض أزياء للمصممة رباب عبدالعاطي، حضرته الفنانة شهيرة برفقة عدد من الفنانات منهن الفنانة رجاء الجداوي.

وظهرت "شهيرة" خلال هذا الحفل دون حجاب، لكنها اكتفت بوضع القبعة على رأسها، كما أنها ارتدت بنطلون جينز وبلوزة من قماش الشيفون عند الذراعين.

- سحور عائلي:

وفي إحدى الصور التي ظهرت من خلالها شهيرة دون حجابها، هو ما تم تداوله لصورة عائلية جمعت بين الفنانة شهيرة وعائلتها في منزل الفنان محمود ياسين أثناء تناولهم السحور.

وظهر في الصورة الفنان محمود ياسين، وابنته رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، وأولادهم.