كشفت الفنانة الكبيرة شهيرة، أنها ستعود للتمثيل مرة أخرى، وعلى وشك التوقيع مع الشركة المنتجة بعد دراسة الأمر، موضحة أنها لولا زواجها من النجم محمود ياسين لأصبحت نجمة مصر الأولى.
وأضافت "شهيرة"، خلال حوارها في برنامج " شيخ الحارة"، على قناة "القاهرة والناس"، أنها تزوجت وهي في الفرقة الأولى في معهد التمثيل، مستطردة: "محمود ياسين قعدني في البيت وهو انطلق".
وتابعت: "لما نزلت أشتغل بعد الزواج الناس مكنتش عارفاني وقالوا مرات محمود ياسين، والبعض كانوا عايزين ياخدوه مني وحاولوا يخربوا البيت، نجاحه كان بيقويني بس كنت بقعد أعيط".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>