رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب حبسهن.. القصة الكاملة لضبط قوادة وفتاتي ليل: الليلة بألف جنيه

كتب: روان مسعد - محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

07:50 م | الإثنين 28 يناير 2019

عقب حبسهن.. القصة الكاملة للقبض على قوادة وفتاتي ليل: السعر 1000 جنيه

قررت نيابة العمرانية والطالبية، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، حبس قوادة وفتاتين، لمدة 15 يوما، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن النيابة سوف تصدر قرارا بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وكانت الإدارة العامة لشرطة الآداب بالجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنت من إلقاء القبض على قوادة وفتاتين، بتهمة ممارسة الدعارة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف العميد طارق حمزة مدير إدارة الآداب بالجيزة، أن المتهمة الرئيسية "القوادة"، سبق اتهامها في قضية آداب، وأنَّها خرجت من السجن حديثًا، وكانت تجلس في إحدى "الكافيهات" بشارع الهرم، وتتفق مع الفتاتين على ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 500 إلى 1000 جنيه في الليلة الواحدة.

وعقب تقنين الإجراءت وتكثيف التحريات، انطلقت مأمورية من المباحث تحت قيادة المقدم محمد سعيد وكيل الإدارة، وألقت القبض على المتهمين وعُثر بحوزتهم على هواتف محمولة ومبلغ مالي.

وتبين من خلال الفحص وجود "شات جنسي"، واتفاق مع عدد من الاشخاص على ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي يتراوح قيمته من 500 إلى 1000 جنيه، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة الطالبية التي أصدرت قرارها السابق.