رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"طولي شعرك وادفعي بعدين".. مبادرة لتركيب "الاكستنشن" بالتقسيط في الإسكندرية

كتب: كيرلس مجدى -

01:45 م | السبت 26 يناير 2019

تقليعة جديدة .. بعد وصول سعر تركيب الشعر للفتيات إلى ٥ آلاف جنيه:

في تقليعة جديدة، قررت فيولا سعد، مالكة مركز تجميل بالإسكندرية تركيب الشعر "الاكستينشن" بالتقسيط، وذلك بعد ارتفاع سعره إلى 5 آلاف جنيهات، وهو الأمر الذي وجدته مرتفعاً على كثير من الفتيات.

"البنات نفسها تركب شعر عشان تبقى أجمل وفي نفس الوقت مش معاهم المبلغ دا كامل، فبالتالي أصبح السوق نايم" بتلك الكلمات عبرت "فيولا" عن الدافع وراء إطلاق أول مبادرة تقسيط للشعر خاصة بمراكز التجميل، حيث لقت الكثير من الفتيات إعجابهن بهذا الأمر لقدرتهن على تركيب الشعر بالتقسيط دون دفع مبلغ كبير.

وأوضحت لـ"الوطن" أن بيع الشعر بالجرام والذي يتراوح سعره ما بين 18 إلى 25 جنيها وفقاً لمتغيرات السوق، وعليه تتفق الفتاة معها على الكمية المطلوبة والتي تتمثل في كونها "خصل" تركب كإضافة للشعر الأساسي وله القدرة على استحمال "الكوي والصبغة".

وأشارت إلى أن التقسيط جذب الكثير من فتيات الإسكندرية نظراً لكون أغلبهم طالبات وفتيات صغيرات مقبلات على الزواج، فأصبح الحل الأمثل لهن تقسيط سعر الشعر وتوفيره لأمور أخرى، لافتة إلى أن نظام التقسيط يتمثل في دفع ألف و500 جنيه كمقدم ويتم التقسيط على 3 أو 5 أشهر وفقا للاتفاق، مع وجود إيصالات أمانة أو ترك رهن يعادل قيمة المبلغ.

وأكدت أن التجميل بالنسبة للفتيات أصبح أمر ضروري ومنتج أساسي لهن، بل وعنصر أساسي في ظل عالم "السوشيال ميديا"، التي أعطت الفتيات الخبرات الكافية فيما يخص اهتمامهن بمظهرهن الجمالي، لافتة إلى أن الفتيات لا تتجملن من أجل جذب العرسان فقط بل لإرادتهن الجمال لذاته.

وتابعت إمكانية تقديم عرض العرائس بالتقسيط في حال استمرار نجاح هذا الأمر، حيث وصل مبلغه الحالي إلى 3500 جنيه، فتقوم عليه بعروض تخفيضية تصل إلى 2500 جنيه، إلى جانب التفكير فى جانب التقسيط مستقبلاً مختتمة: "هنعمل إيه الشباب معهاش واحنا كمان عاوزين نشتغل".