رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«دعاء» تطلب الطلاق: «مقضيها علاقات على الفيسبوك وصاحبتي كشفته»

كتب: حسن صالح -

12:05 م | الأربعاء 23 يناير 2019

«دعاء» تطلب الطلاق: «مقضيها علاقات على الفيسبوك وصاحبتي كشفته»

"زوجي بيقضي وقته كله على الإنترنت، شات وبوستات وهاشتاجات مع ستات وبنات، وأهملني وكل ما أكلمه أو أطلب منه حاجة يتعصب عليا وكأنه متزوج من الفيس بوك"، بتلك الكلمات بدأت "دعاء.ن" 33 سنة، كلامها في دعوى الطلاق التي أقامتها على زوجها أمام محكمة الأسرة ببنها.

وقالت الزوجة أمام مكتب المنازعات الأسرية بالمحكمة، إنه دائما ما كانت تنشب بينها وبين زوجها المشاجرات والمناوشات بسبب الإنترنت وعلاقاته النسائية على "الشات"، مضيفة: "هو أنا مش زي الستات اللي بتتكلم معاها على الفيس"، وكان يبرر ذلك أن هذا من صميم عمله.

وأضافت الزوجة: "صديقتي قامت بعمل أكونت على الفيس بوك وغيرت صورتها بصورة أخرى، وأرسلت طلب صداقة لجوزي ومن غير ما يفكر في مين اللي وافق على طول وبدأ يكلمها على الشات"، موضحة: "كنت أجلس بجوار صديقتي وهي تتحدث مع زوجي واتحرق من جوايا ولكني قررت أن أنتظر لآخر الطريق حتى أعرف جوزي بيعمل إيه وعاوز إيه من الستات اللى بيتكلم معاهم على النت".

أكملت الزوجة: "تحدثت صديقتي مع زوجي كثيرا على الشات، وبعدها طلب منها أن ترسل له صورة لأنه وحسب قوله لها بيبحث عن عروسة وعاوز يتجوز، وطلبته صديقتي من تليفونها وكلمته وعلى الفور أغلق الخط".

وأشارت الزوجة إلى أن الزوج عاد إلى المنزل بعدها: "يزعق ويشتم ويقول لي أنت بتسلطي واحدة عليا، أنا هخرب بيتك"، وقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة للطلاق منه.