رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اعترافات قاتل عشيقته بأرض اللواء: "شتمتني وأنا عصبي.. قطعت جسمها بالساطور ودفنتها"

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة مقتل سيدة وتقطيع جسدها ودفنها في مقبرة أسمنتية داخل "أتيلية حريمي"، بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في الواقعة، وجاري إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.

ذكرت التحقيقات أن المتهم كان على علاقة بالمجني عليها وأنها كانت تتردد عليه في غياب زوجته، وأقامت معه علاقة على مدار عامين، ويوم الواقعة قتلها بسبب خلافات مالية بينهما على تعاملات تجارية.

وحضر المتهم "هاني" 42 سنة "ترزي"، صباح اليوم، إلى مقر محكمة شمال الجيزة، لنظر قرار تجديد حبسه في الاتهامات المنسوبة إليه، وسط حراسة أمنية مشددة، ومثل المتهم أمام قاضي المعارضات، واعترف بتفاصيل جريمته قائلا إن بداية الواقعة كانت الأربعاء الماضي، متابعا: "عندما تلقيت اتصالا من صديقتي منار أخبرتني بأنها قادمة إلى مقابلتي بعدما أوصلت ابنها للمدرسة".

وأضاف: "يوم الجريمة كانت الساعة حوالي التاسعة، وجت منار وبعدين كنا بنتكلم في حسابات المحل وحصل بيننا مشادة كلامية، وشتمتني وأنا أصلا عصبي محستش بنفسي، ولقيت نفسي بلف إيدي حولين رقبتها وخنقتها".

وتابع المتهم: "أنا لقيت منار ماتت في إيدي، مسكت تليفوني واتصلت بالصبي بتاعي وقلت له خلي العمال تيجي الساعة 4 العصر، علشان اتصرف في الجثة دي.. شربت سيجارة وقلت لنفسي لازم أتخلص من الجثة.. مسكت الساطور وهم 5 ضربات قسمت جسمها نصين، وبعدين جبت كيسين بلاستيك وحطيت الجثة فيهم ولفيتها في قماش".

وواصل المتهم: "فكرت أرمي جثتها في الزبالة.. خفت حد يشوفني اتمسك ويتقبض عليا، قلت أدفنها في المحل وخلاص، مسكت الجاروف وكسرت البلاط، وحفرت حفرة بعمق 5 أمتار، ودفنتها وركبت بلاط جديد، وبعدين طلعت أخدت حمام ونزلت فتحت المحل للعمال، وكل الكلام ده حصل في 6 ساعات، والعمال جت الساعة 4 العصر والناس جت.. زباين المحل كمان والشغل وكأن مفيش أي حاجة حصلت لحد ما الموضوع المباحث كشفت عنه".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدر قاضي المعارضات قرارا بتجديد حبس المتهم لمدة 15 يوما، وتم إعادة المتهم إلى محبسه وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الادارة العامة للمباحث، قد تلقت بلاغا من ربة منزل باختفاء ابنتها بدائرة قسم شرطة الهرم.

وكشفت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد محمد راسخ، مفتش المباحث، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليها، الذي قتلها ودفنها في محله بمنطقة أرض اللواء، بسبب خلافات بينهما، وألقى القبض عليه.