رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ربة منزل تلقي بنفسها من قسم شرطة بسبب اتهام زوجها لها بالسرقة

كتب: رجب آدم -

06:01 م | الخميس 18 أكتوبر 2018

محاولة انتحار

أصيبت ربة منزل، بكسر في "الحوض" وجرح كبير في الرأس، اليوم، أثناء محاولتها الانتحار داخل مركز شرطة بندر قنا، بعد قيامها بإلقاء نفسها من الطابق الثالث الداخلي داخل المركز، مما أدى إلى إصابتها بعدت جروح وكسور، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بإلقاء فتاة تدعى "فاطمة.م.ا" 19 سنة، من كلاحين، رمت بنفسها من الطابق الثالث أمام غرفة المباحث داخل مركز شرطة بندر قنا، ونقلت إلى مستشفى قنا العام لخطورة حالتها.

وقال مصدر أمني، إن المتهمة من قرية كلاحين قفط، وتقدم زوجها بلاغ ضدها في مركز شرطة قفط، أنها سرقت مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وأثناء مرور سيارة شرطة تابعة لقسم قنا، اشتبهت بها، وبالاستعلام عنها تبين وجود محضر سرقة ضدها، وبتفتيشها عثر بحوزتها على المضبوطات، وجرى اصطحابها للقسم، وبمجرد مشاهدة والدها الذي حضر لتحرير محضر ضد زوجها لاتهامه بقتلها، قامت بإلقاء نفسها من الدور الثالث، ونقلت لمستشفى قنا العام.

وقال مسئؤول بمستشفى قنا العام، إن المصابة، فاطمة عبدالمعطي محمد، دخلت قسم الاستقبال قادمة من قسم شرطة قنا، مصابة بتفتت في الـ"حوض" وجرح  في منطقة الجمجمة، وجرى تقديم الإسعافات لها، وحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لاجراء جراحة عاجلة للحوض، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الكلمات الدالة