رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| لماذا تبرأت منة فضالي من والدها في تحدي الـ10 سنوات؟

كتب: آية أشرف -

10:10 م | الثلاثاء 15 يناير 2019

منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي في تحدي الـ 10 سنوات، الذي دشنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، لنشر الفرق بين صورهم حاليًا، وقبل الـ 10 سنوات.

ونشرت "فضالي" صورها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "التغيير مش عمر ورقم بالنسبالي التغيير فكر وأخلاق وتربية.. الملامح بتتغير فعلًا لكن الجوهر عمره ما بيتغير ودي أحسن حاجه فيا إني زي ما أنا يمكن أكون اتغيرت شوية بس لأن الناس والظروف هما ليهم الفضل ده".

واختتمت قائلة: "في النهاية أنا منة مش منة فضالي"، في إشارة لتخليها عن والدها عقب مرور تلك السنوات.

وأثار ما كتبته منة فضالي العديد من التساؤلات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم: "كلامك معناه كبير أوي".

وكانت فضالي تحدثت أكثر من مرة عن والدها، أبرزها عند حديثها مع الإعلامي عمرو الليثي، عندما بكت عن سؤالها عنه، موضحة أن علاقتها به سطحية، خاصة أنه تركها منذ الصغر بسبب سفره وزواجه من أخرى.

وخلال لقائها مع الإعلامية "بسمة وهبة" ببرنامج "شيخ الحارة"، أكدت منة أن والدها تركها وعمرها شهرين، ولم تشاهده إلا عند خطبتها، حينما رتبت والدتها المقابلة ببيت العائلة. وأضافت أنها حينما رأته لأول مرة، لم تشعر بأي عاطفة تجاهه، قائلة: "فقدت إحساسي بيه".

وأوضحت فضالي أن التواصل بينها وبين والدها لا يتخطى محادثات "واتس أب" قائلة: "آخر مرة شوفته من 4 سنين، ودي حاجة صعبة خصوصًا إنه على قيد الحياة". وتابعت: "مش حاسة إنه سند لأن جدتي اللي مربياني، ووالدتي على طول بتشتغل عشان توفر لي كل حاجة".

ووجهت لوالدها، رسالة في النهاية قائلة: "ربنا يسامحك، ضيعت عليا حاجات كتير، ولحظا كان نفسي أعيشها زي أي بنت".

وفي حوار سابق لها مع الإعلامية "دعاء صلاح" كشفت "منة" عن أنها لا تفضل الحديث عن والدها لأنه بعيد عنها، وأن والدتها وجدتها من والدتها هما  من توليتا تربيتها.