رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: آية المليجى -

09:53 م | الإثنين 07 يناير 2019

زين يوسف يبدأ سلسلة جديدة من التحاليل والإشاعات..

نشرت الصفحة الرسمية للطفل زين يوسف، الشهير بمحاربته لمرض السرطان، عبر موقع "فيس بوك"، عن إخضاعه لسلسلة جديدة من التحاليل والإشاعات في عام 2019، للوقوف على التطورات الأخيرة من إصابته بمرض السرطان، بعد إيقاف العلاج.

وذكرت الصفحة الرسمية عبر "فيس بوك"، "أول يوم في سلسلة التحاليل والإشاعات في 2019 عشان نعرف أخبار المرض إيه بعد ما وقفنا العلاج، دعوات لزين لجسم خالي من السرطان إن شاء الله،  #التحدى_هو_زين #ادعوا_لزين".

وتفاعل الكثيرون على المنشور الجديد، فمن ضمن تعليقات المتابعين الذين تمنوا الشفاء لزين، "يارب ياحبيبي يازين يرزقك جسد خالي من اَي مرض سليم معافي" "اللهم اشفيه شفاء خالص لا يغادر سقمًا أبدًا" "ربنا يكتبه من المعافين السنة دي إن شاء الله".

وكانت صفحة المحارب الشهير، أعلنت منذ أيام عن بدء سلسلة التحاليل والإشاعات: "أملنا في الله سنة خالية من السرطان وكلها حاجات حلوة إن شاء الله.. التحدي هو زين.. قوة الدعاء".

ويذكر أن الطفل "زين" ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان لعام 2016، بعنوان "التحدي هو زين"، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.